تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نظام الاندرويد KitKat يواصل كسب المزيد من الحصة السوقية في شهر يوليو

صورة الخبر: نظام الاندرويد KitKat يواصل كسب المزيد من الحصة السوقية في شهر يوليو
نظام الاندرويد KitKat يواصل كسب المزيد من الحصة السوقية في شهر يوليو

قامت شركة جوجل بإصدار أحدث الأرقام المرتبطة بحصص إصدارات الأندرويد الموجودة في السوق، وأحدث نسخة من نظام الاندرويد ونقصد هنا نظام الاندرويد 4.4 KitKat هو الآن على مقربة من التواجد على 18% من كافة أجهزة الأندرويد. في الواقع، نظام الاندرويد 4.4 KitKat يتواجد حاليا على 17.9% من أجهزة الاندرويد مع العلم بأن هذه النسبة كانت لا تتعدى 13.6% في شهر يونيو الماضي. وبخصوص نظام الاندرويد Jelly Bean فهو لا يزال نظام الأندرويد الأكثر إنتشارا على أجهزة الأندرويد بحيث يتواجد هذا الإصدار من نظام الاندرويد على 56.5% من أجهزة الاندرويد.

أما بخصوص نظام Ice Cream Sandwich فهو يتواجد حاليا على 11.4% من أجهزة الأندرويد، وهذا يعد إنخفاضا بالمقارنة مع شهر يونيو عندما كان هذا الإصدار من نظام الاندرويد يتواجد على 12.3% من أجهزة الأندرويد. أما بالنسبة لنظام الاندرويد Gingerbread فقد إنخفضت حصته السوقية من 14.9 في شهر يونيو إلى 13.5% في شهر يوليو، في حين إنخفضت الحصة السوقية لنظام Froyo من 0.8% في شهر يونيو إلى 0.7% في شهر يوليو.

بالنظر إلى أن نظام الاندرويد 4.4 KitKat تم تطويره للعمل على مجموعة واسعة من الاجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القديمة، فيبدو أن الشركات المصنعة ستأخذ بعض الوقت لجلب هذا الإصدار من نظام الاندرويد إلى أجهزتها القديمة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل قامت مؤخرا بالإعلان رسميا عن نظام الاندرويد Android L في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O، ومن المتوقع أن يتم إصدار هذا النظام في خريف هذا العام، ونحن نتساءل إلى أي حد يمكن أن تصل الحصة السوقية لنظام الاندرويد KitKat بحلول موعد إصدار نظام Android L.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام الاندرويد KitKat يواصل كسب المزيد من الحصة السوقية في شهر يوليو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15105

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام