تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › طرح هاتفي Lumia 630 وLumia 635 في السعودية

صورة الخبر: طرح هاتفي Lumia 630 وLumia 635 في السعودية
طرح هاتفي Lumia 630 وLumia 635 في السعودية

9 يوليو 2014، جدة، المملكة العربية السعودية: أعلنت أجهزة مايكروسوفت عن توفر هاتف Lumia 630 بشريحتين واستعدادها لطرح هاتف Lumia 635 المجهز بتقنية LTE/4G في وقتٍ لاحق هذا الشهر في السوق السعودي. ويقدّم هذان الهاتفان تجربة هاتف ذكي قريبة من المتناول لا تضاهى بنظام تشغيل Windows Phone 8.1 مقابل 575 و650 ريال سعودي فقط.

في هذا الصدد، قال جون فرينس، مدير عام أجهزة مايكروسوفت في منطقة الشرق الأوسط: “مع تقنيات وتطبيقات متطورة، وتجربة Windows Phone 8.1 السلسة ذاتها التي يستمتع بها المستخدمون في منتجاتنا القمّة، نعتقد بأنّ هاتفي Lumia 630 وLumia 635 هما أفضل هاتفين ذكيين بهذا السعر القريب من المتناول”.

ويتميّز هاتف Lumia 630 بتصميم هواتف Lumia الذكية المتطورة وتجاربها المحبوبة فضلاً على صفات التعديل الرائدة التي طرحتها هواتفWindows Phone 8.1 من مزايا مدمجة تشمل الإشعارات بتمرير الإصبع من Action Centre، وباقة مزاياMicrosoft Enterprise الجديدة، وMicrosoft Office، وOneDrive، والكاميرا، وخرائط HERE Maps، وDrive+، التي تعمل بسلاسة ليصبح هاتف Lumia 630 أداة رائعة للعمل والترفيه.

يشمل SensorCore الجديد أيضاً قدرة استشعار للحركة بدون استهلاك كبير للطاقة، ويساعد الناس على تتّبع نشاطهم طوال اليوم من دون استهلاك البطارية الكبيرة التي تعمل بطاقة 1830 ميللي أمبير ساعة، وهذا مثالي للتمارين وللاكتشاف عبر تطبيقات مثل Bing Health وFitness. ويضمّ الهاتف سعة تخزين وافرة، مع ذاكرة تتّسع لـ128 جيغابايت عبر استخدام بطاقة µSD، ما يسمح بحفظ مواقع الصور والفيديو والموسيقى والخرائط والتطبيقات وتبديلها بسهولة.

ويعتبر هاتف Lumia 635 الأقرب من المتناول من بين هواتف Lumia المهزة بتقنية الجيل الرابع ويقدم مجموعة واسعة من المزايا والتجارب المميزة بما في ذلك:

تقنية الجيل الرابع مع معالج Snapdragon رباعي النواة يقدّم تجارب اجتماعية سريعة ممتازة مع Word Flow، وInternet Explorer، وتطبيقات اجتماعية مثل WhatsApp، وWeChat، وInstagram.

يتّسم الهاتف الذكي الجديد بتصميم من البوليكربونات مع أغطية ملونة قابلة للتبديل.



يأتي هاتفاLumia 630 بشريحتين وLumia 635 بباقة من الألوان، وتشمل البرتقالي الساطع، والأخضر الساطع، والأبيض، والأسود.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرح هاتفي Lumia 630 وLumia 635 في السعودية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام