تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Lumia 930 قادم إلى العديد من الأسواق هذا الأسبوع

صورة الخبر: الهاتف Lumia 930 قادم إلى العديد من الأسواق هذا الأسبوع
الهاتف Lumia 930 قادم إلى العديد من الأسواق هذا الأسبوع

أعلنت شركة نوكيا اليوم أن الهاتف Lumia 930 الجديد سيتم إطلاقه هذا الأسبوع في عدد من البلدان، بحيث سيكون هذا الهاتف متاحا للشراء في أوروبا والشرق والأوسط وآسيا هذا الأسبوع، وسيتم بعد ذلك إطلاقه في جميع أنحاء العالم، بإستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.

الهاتف Lumia 930 يأتي مع تصميم محكم يمتاز بالبساطة والجمالية، وهو يتطلع إلى أن يكون مثل الهاتف Lumia 928. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Lumia 930 يأتي مع تصميم مماثل تماما لتصميم الهاتف Lumia Icon. ويمتاز الهاتف Lumia 930 بإمتلاكه لشاشة ClearBlack AMOLED فائقة الحساسية بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 2420mAh تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وبالنسبة للكاميرا، فإن الهاتف Lumia 930 يأتي بكاميرا خلفية مع مستشعر BSI بدقة 20 ميغابكسل وبتقنية PureView. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الكاميرا تمتاز بفتحة F/2.4 وبدعمها لتقنية منع الإهتزاز أو ما يعرف بتقنية OIS. وينبغي الإشارة كذلك إلى أن هذه الكاميرا قادرة على تسجيل مقطع فيديو بوضوح 1080p وبسرعة 30 إطار في الثانية. تماما مثل Lumia 1520 و Lumia 1020، فبإمكان الهاتف Lumia 930 أيضا إلتقاط صور بدقة كاملة، فضلا عن إلتقاط الصور بدقة 5 ميغابكسل لتسهيل عملية المشاركة. وهناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تم تحميلها مسبقا مع الهاتف مثل Nokia Camera و Creative Studio و Cinemagraph إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي تعزز من تجربة الكاميرا.

فيما يخص تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، فإن الهاتف Lumia 930 يدعم تقنية Wi-Fi والبلوثوت 4.0 و NFC فضلا عن تقنية تحديد المواقع. وسوف يأتي الهاتف Lumia 930 كذلك مع منفذ USB 2.0 ومنفذ لبطاقة nano-SIM.

المصدر: aitnews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Lumia 930 قادم إلى العديد من الأسواق هذا الأسبوع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46122

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام