تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Huawei تستخدم تطبيق للمراسلة الفورية لبيع هاتفها الرائد الجديد

صورة الخبر: Huawei تستخدم تطبيق للمراسلة الفورية لبيع هاتفها الرائد الجديد
Huawei تستخدم تطبيق للمراسلة الفورية لبيع هاتفها الرائد الجديد

الشركات الصينية بدأت تبتكر طرق جديد لبيع هواتفها الذكية، لقد رأينا شركة Xiaomi تعتمد على إستراتيجية ” التسويق الجائع ” بحيث تقوم الشركة بعرض كمية محدودة من منتجاتها للبيع، على الأقل في البداية، وذلك من أجل الحفاظ على إستمرارية الطلب على أجهزتها، وهذا يظمن أيضا للشركة إستمرار إهتمام المستهلكين بمنتجاتها وتشويقهم لشراء منتجات الشركة في أسرع وقت ممكن. والآن يبدو أن شركة Huawei وجدت طريقتها لبيع هواتفها الذكية. في الواقع، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، فقد قررت شركة Huawei أن يكون تطبيق المراسلة الفورية WeChat واحد من قنواتها التي سوف تستخدمها لبيع هاتفها الرائد الجديد Honor 6.

شركة Huawei كانت عادة تبيع هواتفها الذكية في الصين من خلال شركات الإتصالات المحلية، ولكن الشركة أصبح تأمل في توسيع نطاق توزيع أجهزتها بإستخدام تطبيق المراسلة الفورية WeChat. وتجدر الإشارة إلى أن منصة المراسلة الفورية WeChat تعاونت مع متجر التجزئة الإلكتروني الصيني الشهير JD.com من أجل تنظيم مسابقة يتم من خلالها تقديم الهاتف Honor 6 إلى الشخص الذي يمكنه تخمين الثمن الصحيح الذي سيباع به الهاتف. وتحول هذا الرقم إلى أن يكون 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 322 دولار أمريكي. في الوقت الراهن، شركة Huawei تستحوذ على 8% من سوق الهواتف الذكية في الصين مما يجعلها في المرتبة السادسة في البلاد.

مع أكثر من 400 مليون مستخدم لتطبيق WeChat للمراسلة ومشاركة الصور والإستمتاع بالألعاب، فإن شركة Huawei ترغب في إستغلال هذه القاعدة الكبيرة من المستخدمين وميزة الدفع عبر الإنترنت والتي تم إضافتها للتطبيق مؤخرا من أجل زيادة مبيعاتها من الهواتف الذكية. وفي حالة إذا نجحت هذه الخطة، فنحن نخمن بأننا سنرى المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية تحاول القيام بنفس الشيء.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تستخدم تطبيق للمراسلة الفورية لبيع هاتفها الرائد الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90704

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام