تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نظام Android L يجلب تحسن كبير لعمر وأداء البطارية

صورة الخبر: نظام Android L يجلب تحسن كبير لعمر وأداء البطارية
نظام Android L يجلب تحسن كبير لعمر وأداء البطارية

نظام Android L من شركة جوجل يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة، وواحدة من هذه الميزات تشمل تحسين عمر البطارية على الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، ويبدو أن كل الإختبارات الأولية تشير إلى أن نظام Android L يحسن بالفعل .

وبشكل كبير من عمر وأداء البطارية. ولتأكيد ذلك مرة أخرى، فقد قام القائمين على موقع Ars Technica بإختبار نسخة المطورين من نظام Android L مع العلم بأن هذا النظام يأتي مع مجموعة من الأدوات والتي صممت لتعزيز عمر البطارية على أجهزة الاندرويد.

عندما تم إختباره على الهاتف Nexus 5 وجد موقع Ars Technica بأن نظام Android L حسن من عمر البطارية وأدئها على الهاتف Nexus 5 بنسبة 35 في المئة، وهذا ما يترجم إلى ساعتين من الإستخدام الإضافي للهاتف، وهذه النتيجة من دون أدنى شك مؤثرة جدا. بالطبع، هذه ليست سوى نسخة المطورين من نظام Android L وليست النسخة النهائية من النظام، ولكن يبدو أن نظام التشغيل الجديد من شركة جوجل يجلب بعض التحسينات الرئيسية للبطارية على أجهزة الاندرويد.

سيكون من المثير للإهتمام أن نرى أي نوع من التحسينات الأخرى التي ستجلبها النسخة النهائية من نظام Android L إلى بطارية أجهزة الاندرويد بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وعموما يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن الإختبارات في موقع Ars Technica إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وقبل الختام نود ان نشير إلى أننا سمعنا في وقت سابق بأن نسخة المطورين من نظام Android L متاحة لعدد من أجهزة Nexus الأخرى، وسيكون من المثير أن نرى ما هي التحسينات الأخرى التي سيجلبها هذا النظام لهذه الاجهزة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام Android L يجلب تحسن كبير لعمر وأداء البطارية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9955

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام