تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › من المقرر إصدار الويندوز 9 و Office Touch في شهر أبريل من العام 2015

صورة الخبر: من المقرر إصدار الويندوز 9 و Office Touch في شهر أبريل من العام 2015
من المقرر إصدار الويندوز 9 و Office Touch في شهر أبريل من العام 2015

واجهة المترو المستخدمة في نظام الويندوز 8 كانت الشيء الذي تسبب في فجوة كبيرة جدا بين المستخدمين. هناك بعض المستخدمين الذي أحبوا كثيرا هذه الواجهة لكونها تجعل تجربة المستخدم في أنظمة التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت موحدة، ولكن هناك بعض المستخدمين الأخرين الذين يحبون واجهة سطح المكتب التقليدية بدلا من واجهة المترو. الآن، نحن هنا مع شائعات جديدة تقول بأن شركة مايكروسوفت تستمع إلى كلا الجانبين، وتتطلع لمعالجة جميع المخاوف مع نظام الويندوز 9 في شهر أبريل من العام المقبل.

في الحقيقة، هذه الشائعات الجديدة تقول بأن الويندوز 9 سيجلب إلى الحواسيب المكتبية واللوحيات الكبيرة الكبيرة الحجم واجهة سطح المكتب التقليدية، بحيث سوف تأتي هذه الأجهزة بشكل إفتراضي مع واجهة سطح المكتب التقليدية في حين سيكون هناك خيار لتفعيل واجهة المستخدم الحديثة. العديد من مستخدمي الحواسيب واللوحيات الكبيرة الحجم لا يحبون واجهة المستخدم الحديثة، لكونها لا تتيح لهم تجربة إستخدام مريحة. على الجانب الآخر، واجهة المستخدم التقليدية لا تعمل بشكل جيد على الأجهزة اللوحية التي هي أصغر من 9 أو 10 إنش. في تلك الأجهزة سوف تكون واجهة المستخدم الحديثة هي الإفتراضية، وسيتم التخلي عن واجهة المستخدم التقليدية.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقوم الويندوز 9 بالدمج الكامل بين الويندوز فون والويندوز RT في نظام تشغيل واحد. وبصرف النظر عن ذلك، فإن شركة مايكروسوفت تعمل على إصدار حزمة Office Touch في نفس الوقت تقريبا. وتجدر الإشارة إلى أن حزمة Office Touch ستكون ضرورية إذا تم التخلي عن واجهة المستخدم التقليدية في اللوحيات الصغيرة الحجم، ويمكن أن تكون هذه الحزمة مرخصة للإستخدام مجانا من قبل الشركات المصنعة. على أي حال، لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تتضح الامور أكثر في المستقبل المنظور.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على من المقرر إصدار الويندوز 9 و Office Touch في شهر أبريل من العام 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28902

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام