تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › لوحيات Surface قد يتم تسميتها في المستقبل بـ Lumia

صورة الخبر: لوحيات Surface قد يتم تسميتها في المستقبل بـ Lumia
لوحيات Surface قد يتم تسميتها في المستقبل بـ Lumia

قبل أن تقوم شركة مايكروسوفت بالإستحواذ على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا كانت شركة مايكروسوفت تطلق أجهزتها اللوحية بنظام الويندوز 8 تحت العلامة التجارية Surface ولكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير في المستقبل القريب. في الواقع، يعتقد بأن شركة مايكروسوفت تعتزم إستبدال العلامة التجارية Surface بالعلامة التجارية Lumia التابعة لقسم الأجهزة والخدمات الذي إستحوذت عليه من شركة نوكيا مع العلم بأن العلامة التجارية Lumia أصبحت مرادفة لهواتف الويندوز فون في جميع أنحاء العالم.

يتردد الآن أن شركة مايكروسوفت في المراحل النهائية من ترخيص العلامة التجارية الشهيرة التابعة لشركة نوكيا. شركة مايكروسوفت ذكرت بالفعل بأنه ستكون هناك تغييرات في العلامات التجارية بمجرد الإنتهاء من صفقة الإستحواذ على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا. وفي حالة إذا كان ما صرح به evleaks صحيحا، فقد تقوم شركة مايكروسوفت بتسويق هواتفها الذكية تحت العلامة التجارية ” Nokia By Microsoft ” مع العلم بأن هذا المصدر الموثوق هو من كشف بأن شركة مايكروسوفت تستعد لإستبدال العلامة التجارية Surface بالعلامة التجارية Lumia.

عموما، ليس هناك شك في حقيقة أن العلامة التجارية لشركة نوكيا تعد أكثر شهرة في سوق الهواتف الذكية مقارنة بالعلامة التجارية لشركة مايكروسوفت. على الرغم من أنه كانت هناك شائعات بأن مايكروسوفت تعتزم التوقف نهائيا عن إستخدام العلامة التجارية، في الوقت الراهن يبدو أن الإداريين في شركة مايكروسوفت عالقون في محاولة لمعرفة ما هي أفضل طريقة للذهاب حول هذا الموضوع.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوحيات Surface قد يتم تسميتها في المستقبل بـ Lumia

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7585

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام