تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة Cyanogen توسع فريقها من خلال توظيف قدامى الموظفين في الصناعة

صورة الخبر: شركة Cyanogen توسع فريقها من خلال توظيف قدامى الموظفين في الصناعة
شركة Cyanogen توسع فريقها من خلال توظيف قدامى الموظفين في الصناعة

كان فريق Cyangen قد بدأ في البداية بتقديم رومات معدلة مخصصة للهواتف الذكية وعادة ما كان سيتم إستخدام هذه الرومات من قبل المستخدمين الذين لا يريدون إصدارات الاندرويد التي يتم شحنها مع هواتفهم الذكية من قبل الشركات المصنعة. وعلى مر السنوات نمى مجتمع Cyanogen وأصبح روم CyanogenMod يدعم المزيد من الهواتف الذكية مع كل إصدار.

في الواقع، لقد نمى فريق Cyanogen لدرجة أن هذا الأخير قام بتأسيس شركته الخاصة والتي تحمل إسم Cyanogen Inc.

وقد قامت هذه الشركة بجلب روم CyanogenMod بشكل مسبق إلى بعض الهواتف الذكية التابعة لبعض الشركات المصنعة مثل الهاتف Oppo N1 و OnePlus One. ومع ذلك، فيبدو أن خطط شركة Cyanogen Inc لن تتوقف عند هذا الحد، وذلك بفضل قيام الشركة مؤخرا بتوظيف العديد من قدامى المحاربين إذا جاز التعبير في مجال صناعة الهواتف الذكية. وفي مدونتها الرسمية أعلنت شركة Cyanogen Inc بأنها قامت بثلاث تعيينات جديدة في الأونة الأخيرة.

في الحقيقة، لقد تمكنت شركة Cyanogen Inc من توظيف Dave Herman والذي سيشغل منصب نائب رئيس قسم المنتجات، وتجدر الإشارة إلى أن السيد Dave Herman كان قد عمل في كل من Hulu وأمازون ومايكروسوفت وشغل عدة مناصب قيادية في هذه الشركات. وقد تمكنت شركة Cyanogen Inc أيضا من توظيف Tyler Carper كنائب رئيس قسم الهندسة وقد كان هذا الأخير يعمل كمدير الهندسة في شركة HTC حيث ساعد في تطوير العديد من المنتجات التابعة لشركة HTC. وأخيرا وليس أخرا، قامت شركة Cyanogen Inc أيضا بتوظيف السيد Vik Natarajan والذي سيأخذ منصب نائب رئيس قسم التوزيع والشراكات العالمية، وقد كان السيد Vik Natarajan يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق في شركات مثل MediaTek كما أنه عمل أيضا في شركة Broadcom.

كما قلنا سابقا، فإن هؤلاء الأشخاص الثلاثة يعدون من قدامى المحاربين في الصناعة، ولا بد أن يكون هؤلاء الثلاثة قادرين على جلب المزيد من الخبرة والمعرفة إلى الموظفين الحاليين في شركة Cyanogen Inc، ولذلك فسوف يكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ستؤدي شركة Cyanogen Inc في المستقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Cyanogen توسع فريقها من خلال توظيف قدامى الموظفين في الصناعة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40864

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام