تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › قبل الهاتف Fire Phone، كان رئيس أمازون يستخدم هاتف من شركة سامسونج

صورة الخبر: قبل الهاتف Fire Phone، كان رئيس أمازون يستخدم هاتف من شركة سامسونج
قبل الهاتف Fire Phone، كان رئيس أمازون يستخدم هاتف من شركة سامسونج

لقد أعلنت شركة أمازون في الأسبوع الماضي عن هاتفها الرائد Fire Phone، والذي سوف يسمح للشركة بدخول سوق الهواتف الذكية بعد عدة سنوات من تقديم لوحيات Kindle Fire فقط. وقد تم تقديم الهاتف Fire Phone من قبل السيد Jeff Bezos والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أمازون خلال حفل الإطلاق، ومن الواضح أن شركة أمازون تتوقع الكثير من هذا الهاتف.

لم يمض وقت طويل بعد عن حدث الإعلان عن الهاتف Fire Phone، ومع ذلك فقد قرر السيد Jeff Bezos الحديث حول الهاتف Fire Phone مع صحيفة وول نيويورك تايمز، وقد كشف السيد Jeff Bezos في هذه المقابلة بأنه يستخدم حاليا الهاتف Fire Phone. وقبل ذلك، أكد السيد Jeff Bezos بأنه كان يستخدم في الماضي هاتف ذكي من شركة سامسونج، ولكنه لم يكشف عن نوع هذا الهاتف، على الرغم من أننا نفترض بأنه سيكون هاتف رائد مثل Galaxy S5 أو Galaxy Note 3. وعلى ما يبدو فإن السيد Jeff Bezos يفتقد بعض ميزات الهاتف Fire Phone عندما يعود مرة أخرى لإستخدام هاتف آخر.

وعندما يتعلق الأمر بتأخر شركة أمازون في الدخول إلى سوق الهواتف الذكية، فقد أشار السيد Jeff Bezos بأنه لا يعتقد بأن شركة أمازون تأخرت في الدخول إلى سوق الهواتف الذكية، وعلى عكس ذلك، فقد قال بأنه يعتقد بأنه مع كل هذا التطوير، فإن شركة أمازون لا تزال في وقت مبكر جدا، مضيفا أن الأمور تتغير بسرعة كبيرة في مجال الهواتف الذكية. وفيما يخص تكلفة الهاتف Fire Phone التي تبلغ 649 دولار أمريكي، فقد برر السيد Jeff Bezos هذا السعر بكون الهاتف Fire Phone يأتي بمواصفات جيدة كما أنه معبأ بالكثير من الأجهزة، والكثير من المواد الباهظة الثمن. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Fire Phone يأتي مع إشتراك لمدة سنة واحدة في خدمة Amazon Prime. عموما، يمكنك قراءة المقابلة الكاملة للرئيس التنفيذي لشركة أمازون من خلال رابط المصدر أدناه.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قبل الهاتف Fire Phone، كان رئيس أمازون يستخدم هاتف من شركة سامسونج

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13135

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام