تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air قد تدخل مرحلة الإنتاج في الربع الثالث

صورة الخبر: نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air قد تدخل مرحلة الإنتاج في الربع الثالث
نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air قد تدخل مرحلة الإنتاج في الربع الثالث

آخر مرة سمعنا فيها عن إمكانية قدوم نسخة 12 من الحاسب المحمول MacBook Air كانت في شهر مارس الماضي، ولكن مع ذلك فنحن هنا مع تقرير جديد صدر مؤخرا يشير إلى أن نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air ستدخل مرحلة الإنتاج في الربع الثالث من هذا العام. وفضلا عن نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air، فقد يتم أيضا إطلاق نسخة 12 إنش من الحاسب Macbook Pro، ولكن يبدو أنه ليست هناك أية معلومات حول هذا الطراز في الوقت الراهن.

على ما يبدو، يجري إنتاج نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air من قبل شركة Quanta Computer، وهذا شيء سمعناه في الماضي، ويشاع بأن الجهاز يأتي مع شاشة Retina العالية الوضوح. ويشاع أيضا بأن حاسب MacBook Air الجديد سيأتي مع مجموعة من التغييرات على مستوى التصميم، والتي سوف تشمل البطارية الداخلية للجهاز، وإستنادا إلى ما يقال حاليا، فإن هذا الحاسب سيأتي مع تصميم معدني مغلق كما هو الشأن مع حواسيب MacBook Air الحالية.

على إفتراض أن هذه الشائعات صحيحة، وأن نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air ستدخل مرحلة الإنتاج في الربع الثالث، فهذا يعني أنه يمكن إطلاق هذا الحاسب المحمولة في أواخر الربع الثالث أو في أوائل الربع الرابع، وهذا ما يلمح لنا إلى أنه سيتم إطلاق هذا الحاسب في أواخر شهر سبتمبر أو في أوائل شهر أكتوبر. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول نسخة 12 إنش من MacBook Air، بما في ذلك المواصفات التقنية والتفاصيل حول متى بالضبط سوف يكون متاحا في السوق، فإننا سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: إلكتروني . نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air قد تدخل مرحلة الإنتاج في الربع الثالث

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22987

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام