تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعتزم إجراء تغييرات جذرية على نظام الويندوز 9

صورة الخبر: مايكروسوفت تعتزم إجراء تغييرات جذرية على نظام الويندوز 9
مايكروسوفت تعتزم إجراء تغييرات جذرية على نظام الويندوز 9

كنا نسمع في الفترة الماضية بأن الصين ليست سعيدة جدا عندما إنتهت شركة مايكروسوفت من دعم نظام Windows XP. وعلى الرغم من توفر العديد من البدائل الحديثة مثل نظام الويندز 8، فقد إختارت الحكومة الصينية البقاء مع فكرة عدم الترقية من Windows XP إلى نظام الويندوز 8، والسبب في ذلك أن الحكومة الصينية تعتقد بأن نظام الويندوز 8 سوف يسمح للحكومة الأمريكية بالتجسس أساسا على الحكومة الصينية.

الآن تعد الصين سوقا ضخمة جدا، وبالنسبة لقرار الحكومة الصينية بحظر تثبيت نظام الويندوز 8 في الحواسيب الحكومية من شأنه أن يؤثر كثيرا على الأعمال التجارية لشركة مايكروسوفت. ووفقا للمسرب الشهير Wzor والذي يمتلك مصادر موثوقة جدا في شركة مايكروسوفت، فقد أكد مؤخرا بأن هذا الوضع قد تسبب إلى حد بعيد في حالة من الذعر في شركة مايكروسوفت. وبالإضافة إلى ذلك، أكد Wzor بأن شركة مايكروسوفت غير سعيدة حول الوضع وتتدافع حول ما يمكن القيام به مع خليفة نظام الويندوز 8 والذي من المرجح أن يحمل إسم الويندوز 9. وعلى ما يبدو، فإن الوضع في الصين دفع شركة مايكروسوفت لتغيير خططها.

ووفقا لهذه التقارير، فإن واحدة من التغييرات تشمل تاريخ الإصدار الفعلي للنسخة النهائية من نظام الويندوز 9. وقيل أيضا بأن شركة مايكروسوفت على وشك إجراء تغييرات على الشفرة المصدرية للنظام، والتي تنطوي على إزالة التكامل القائم على السحابة في نظام التشغيل، جنبا إلى جنب مع القدرة على تعطيل واجهة المستخدم الحديثة. عموما، في الوقت الراهن نحن لا نعرف متى تخطط شركة مايكروسوفت لإطلاق الويندوز 9، ولكن سمعنا في الفترة بأنه من الممكن أن يحدث هذا الأمر في النصف الأول من العام المقبل.

المصدر: إلكتروني . نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعتزم إجراء تغييرات جذرية على نظام الويندوز 9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17454

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام