تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › صورة لمؤتمر Google I/O تلمح لقدوم شريط الحالة في نظام الأندرويد بتصميم جديد

صورة الخبر: صورة لمؤتمر Google I/O تلمح لقدوم شريط الحالة في نظام الأندرويد بتصميم جديد
صورة لمؤتمر Google I/O تلمح لقدوم شريط الحالة في نظام الأندرويد بتصميم جديد

بناء على ما رأيناه وسمعناه طيلة الفترة الماضية، فمن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإدخال مجموعة من التغييرات على واجهة مستخدم نظام الأندرويد، والاكثر من ذلك أنه يتوقع أن يتم الكشف عن هذه التغييرات في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2014 المقرر عقده بعد أيام قليلة من الآن وبالضبط يومي 25 و 26 من هذا الشهر.

يقال بأن عاشق لنظام الأندرويد قام على الشبكة الإجتماعية Reddit بالكشف عن بعض الأشياء المثيرة للإهتمام والتي تم رصدها في الموقع الرسمي لمؤتمر Google I/O. في الواقع، هذا الشخص إستطاع رصد صورة لـ Nexus 5 تشوق لمؤتمر Google I/O، وعند النظرة الأولى قد تلاحظ بأن هناك بعض التغييرات في الصورة، ولكن عند إمعان النظر، فسوف تدرك بأن الرموز الموجودة في شريط الحالة تبدو مختلفة قليلا. ومن أجل توضيح الأمور أكثر، فقد قام هذا الشخص بمقارنة واجهة المستخدم التي تم رصدها في الهاتف Nexus 5 المجسد في موقع Google I/O وواجهة المستخدم المألوفة في نظام الأندرويد الخام، وبعد هذه المقارنة يمكنك أن ترى بعض التغييرات الطفيفة بحيث يمكننا أن نلاحظ تصغير أيقونة Wi-Fi، ويمكننا أيضا أن نلاحظ بعض التباعد بين قضبان الإشارة التي تدل على قوة الإتصال الخليوي، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصغير مؤشر البطارية.

على أي حال، لا يمكننا الحصول على الكثير من التفاصيل إنطلاقا من هذه الصورة، ولكن يمكننا أن تعود إلينا في وقت لاحق للحصول على المزيد من التفاصيل في حالة إذا وردت إلينا سواء من شركة جوجل أو من جهات أخرى.

المصدر: إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة لمؤتمر Google I/O تلمح لقدوم شريط الحالة في نظام الأندرويد بتصميم جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68186

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام