تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أمازون تطمح إلى شحن أكثر من 3 مليون هاتف Fire Phone بحلول نهاية هذا العام

صورة الخبر: أمازون تطمح إلى شحن أكثر من 3 مليون هاتف Fire Phone بحلول نهاية هذا العام
أمازون تطمح إلى شحن أكثر من 3 مليون هاتف Fire Phone بحلول نهاية هذا العام

في منتصف هذا الأسبوع قامت شركة أمازون بالإعلان رسميا عن هاتفها الذكي الأول والذي يحمل إسم Fire Phone.

هذا الهاتف يعتبر الأول من نوعه في العالم بحيث يأتي مع واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد تستند على الإيماءات كما أنه يأتي مع بعض التقنيات الجديدة كليا مثل تقنية تتبع العين فضلا عن تقنية .

Firefly والتي تستطيع التعرف على أكثر من 100 مليون مادة وتتيح لك إمكانية شرائه على متجر أمازون مباشرة. وبصرف النظر عن ذلك.

فقد ظهرت اليوم تقارير جديدة تفيد بأن شركة أمازون تتطلع إلى شحن من 2 مليون إلى 3 ملايين هاتف Fire Phone قبل نهاية هذا العام مع العلم بأنه يجري حاليا تصنيع الهاتف من قبل شركة فوكسكون.

الشحنات الأولية من الهاتف Fire Phone سوف تتراوح على ما يبدو بين 300 آلف وحدة و 500 آلف وحدة في الشهر، وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف سيكون متاحا للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية إبتداء من 25 يوليو بسعر 649 دولار لنسخة 32GB و 749 دولار لنسخة 64GB.

وللتذكير، فإن الهاتف Fire Phone الجديد من شركة أمازون يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720p محمية بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 3، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz.

معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Fire Phone يأتي مع أربع كاميرات في الواجهة الأمامية فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعومة بتقنية منع الإهتزاز.
وشركة أمازون سوف تسمح لمستخدمي Fire Phone بتخزين عدد غير محدود من الصور مجانا على الخدمة السحابية Cloud Drive. الهاتف Fire Phone يأتي كذلك مع مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة، كما أنه يتم تشغيل الهاتف بنظام Fire OS 3.5، ويبدو أنه نفس النظام المستخدم في سلسلة لوحيات Kindle Fire والذي هو في الأساس نظام الأندرويد ولكن من دون الخدمات التابعة لشركة جوجل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون تطمح إلى شحن أكثر من 3 مليون هاتف Fire Phone بحلول نهاية هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49246

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.