تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Win هو الجهاز اللوحي الأول من شركة Xolo بنظام الويندوز 8.1

صورة الخبر: Win هو الجهاز اللوحي الأول من شركة Xolo بنظام الويندوز 8.1
Win هو الجهاز اللوحي الأول من شركة Xolo بنظام الويندوز 8.1

ليس سرا أن شركة مايكروسوفت مهتمة بإستقطاب المزيد من الشركات المصنعة إلى قائمة شركائها المصنعين للمساعدة في تطوير المزيد والمزيد من الأجهزة التي تدعم منصات التشغيل التابعة لها.

بعض من الشركات المصنعة الجديدة التي تم إضافتها إلى القائمة مؤخرا تشمل الشركات المصنعة المحلية في الأسواق الناشئة. شركة Xolo هي مثال على ذلك.

هذه الشركة الهندية كانت تركز في المقام الأول على تطوير الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية المدعومة بنظام الاندرويد، ولكن هذه الأخيرة قررت مؤخرا أن تدخل إلى سوق الاجهزة اللوحية المدعومة بنظام الويندوز من خلال إعلانها رسميا عن الجهاز اللوحي Win والذي يعتبر أول جهاز لوحي من الشركة بنظام الويندوز 8.1.

الجهاز اللوحي Xolo Win يأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم وبمواصفات جيدة نسبيا تشمل شاشة 10.1 إنش بدرجة وضوح 1366×768 بكسل، معالج من فئة AMD Temash A4-1200، معالج رسوميات من فئة Radeon HD8180.

ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي Xolo Win يأتي كذلك مع منفذ microHDMI وبطارية تستطيع الصمود لمدة ست ساعات.

وتقول شركة Xolo بأنه سيتم بيع الجهاز اللوحي Xolo Win في الهند بسعر 340 دولار أمريكي كما أنها سوف تقدم للعملاء مجموعة من الكتب الإلكترونية المجانية، فضلا عن فرصة لإسترداد النقود في حالة إذا لم يقتنع المستخدمون بإمكانيات هذا الجهاز اللوحي.

بالنظر إلى أن شركة Xolo بحثت الآن عن توسيع عروضها لتشمل أجهزة الويندوز، فسوف يتم أيضا إطلاق الهواتف الذكية المدعومة بنظام الويندوز فون في وقت لاحق من هذا العام والتي من شأنها أن تكلف أقل من 300 دولار أمريكي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Win هو الجهاز اللوحي الأول من شركة Xolo بنظام الويندوز 8.1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7700

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام