تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة ZTE تصطاد بقوة المواهب من الشركات الغربية المكافحة

صورة الخبر: شركة ZTE تصطاد بقوة المواهب من الشركات الغربية المكافحة
شركة ZTE تصطاد بقوة المواهب من الشركات الغربية المكافحة

الصين تعتبر سوقا تنافسية جدا عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية. وبصرف النظر عن الشركات المصنعة الشهيرة مثل سامسونج وآبل، فهناك أيضا العديد من الشركات المصنعة المحلية التي تكشف من منتجات مثيرة للإعجاب والتي تبقى للآسف حكرا على السوق الصيني.

شركة ZTE هي واحدة من هذه الشركات الصينية التي تخطط للتوسع على المستوى العالمي.

ومن أجل الدفع بعجلة التطور إلى الأمام ولكسب المزيد من المبيعات على الصعيد العالمي، فقد قيل بأن شركة ZTE بدأت وبقوة بجلب المواهب والموظفين ذو الكفاءات العالية من الشركة التي تكافح الإفلاس في العالم الغربي، شركة موتورولا والبلاكبيري على وجه الدقة.

بالفعل، شركة البلاكبيري تخلت عن الآلاف من موظفيها خلال العامين الماضيين من أجل تخفيض التكاليف والبقاء على قيد الحياة، وعلى ما يبدو فإن شركة ZTE إستغلت الأزمة التي تعاني منها شركة البلاكبيري في الاونة الأخيرة لجلب العديد من المواهب الذين كانوا يعملون في الشركة الكندية من أجل الإستفادة من خبراتهم.

وقد أفيد أيضا بأن شركة ZTE أقامت مراكز التجنيد في المدينة حيث يقع المقر الرئيسي لشركة البلاكبيري من أجل إلتقاط المواهب التي يتم الإستغناء عنها من قبل شركة البلاكبيري.

ونفس الأمر ينطبق أيضا على شركة موتورولا التي تخلت عن الآلاف من موظفيها خلال السنوات القليلة الماضية، وخصوصا بعدما إستحوذت عليها شركة جوجل قبل أن تقوم ببيعها مرة أخرى لشركة Lenovo في وقت سابق من هذا العام.

في الواقع، الموظفين السابقين في شركة البلاكبيري وموتورولا لديهم بالفعل خلفية مسبقة عن نظام التوسع الدولي، وهذا الامر من شأنه أن يساعد شركة ZTE على التوسع في الأسواق العالمية وخصوصا في أمريكا الشمالية.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه المواهب تجلب معها خبرة واسعة في مجال تصميم المنتجات والخبرات الأمنية والتي قد تكون حيوية لمنتجات ZTE القادمة في المستقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة ZTE تصطاد بقوة المواهب من الشركات الغربية المكافحة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38301

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام