تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › فيس بوك تطلق التصميم الجديد للصفحات للجميع

صورة الخبر: فيس بوك تطلق التصميم الجديد للصفحات للجميع
فيس بوك تطلق التصميم الجديد للصفحات للجميع

علنت فيس بوك أنها بدأت بإطلاق التصميم الجديد للصفحات لكافة المستخدمين حول العالم على موقع الويب، والإطلاق سيكون تدريجياً بوتيرة سريعة لتصبح كافة صفحات فيس بوك تعتمد التصميم الجديد القائم على عمود واحد للمحتوى بحلول نهاية الأسبوع.

ووصلني التحديث على احدى الصفحات التي اديرها منذ حوالي عدة أيام ضمن المرحلة التجريبية لإطلاقه لكافة المستخدمين، لكن إن لم يصلك التصميم الجديد بعد توقع خلال الساعات والأيام القليلة القادمة.

وعندما تدخل إلى الصفحة سيظهر لك رسالة منبثقة تخبرك بأنه يمكنك الآن اعتماد التصميم الجديد وتطبيقه أو يمكنك فقط الإطلاع عليه ويظهر لك دون المعجبين والمتابعين التصميم الجديد، وبكل الأحوال فإنه خلال اسبوعين ستبدأ فيس بوك بتطبيقه على الجميع ويعرض للمتابعين أيضاً.

كانت فيس بوك قد بدأت تطلق التصميم الجديد للصفحات منذ مارس الماضي. و يشبه التصميم الجديد للصفحات تصميم الملف الشخصي حيث يعرض المنشورات في عمود واحد مرتبة عمودياً بحسب توقيت وتاريخ نشرها بدلاً من السابق كانت تظهر بجانب بعضها مرتبة على شريط زمني.

وستلاحظ أن القسم الأكبر من الصفحة يعرض الآن المحتوى والمنشورات في حين أن القسم الجانبي يعرض قائمة الأصدقاء المتابعين لصفحتك أو الذين تود دعوتهم للإعجاب بها و الصور التي رفعتها على الصفحة والتطبيقات التي تربطها بها مع منشورات المعجبين التي نشروها على الصفحة.

كما يظهر للمدراء عمود جانبي يوضح عدد تسجيلات الإعجاب بالصفحة خلال الأسبوع و الوصول الإجمالي للمنشور خلال الأسبوع كما يعرض عدد الإشعارات والرسائل الغير مقروءة. وستلاحظ أن هناك شريط علوي ثابت لا يتحرك مع التنقل في المنشورات للأسفل ويعرض اقسام النشاط و الرؤى و الإعدادات مع الوصول للصفحة الرئيسية.

صورة الخبر: فيس بوك تطلق التصميم الجديد للصفحات للجميع

صورة الخبر: فيس بوك تطلق التصميم الجديد للصفحات للجميع

المصدر: عالم التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيس بوك تطلق التصميم الجديد للصفحات للجميع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73007

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام