تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › في أوائل الشهر الجاري إتش تي شي إي 8 يدخل الاسواق

صورة الخبر: في أوائل الشهر الجاري إتش تي شي إي 8 يدخل الاسواق
في أوائل الشهر الجاري إتش تي شي إي 8 يدخل الاسواق

هاتف إتش تي سي إي8 الجديد الذي يعتبر بنفس قوة إم8، ولكن بسعر منخفض. يبدو أن الشركة التايوانية قد تعلّمت من أخطاءها السابقة؛ لتحذو حذو سامسونج بإغراق السوق بهواتف أندرويد.

تمت صناعة هاتف إتش تي سي ون إي8 من البلاستيك، وذلك واحداً من الأسباب الرئيسية التي تجعله بسعر منخفض كثيراً عن إم8 الذي يتميز بالهيكل المعدني. وسيأتي الهاتف الجديد في أربعة خيارات للألوان: الأبيض، والقرمزي، والأزرق، والرمادي.

أمَّا من حيث المواصفات، إي8 متخلف بعض الشيء عن إم8. على سبيل المثال، الكاميرا في الهاتف الجديد 13 ميجا بيكسل، مع وجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

كما سيأتي الهاتف بعدة مميزات وتقنيات مختلفة، منها خاصية بوم ساوند BoomSound المُبتَكَرَة، حيث تسمح لمالي إتش تي سي ون إي8 باستخدام الإيماءات للرد على المكالمات أو تنشيط الكاميرا دون الحاجة لفتح الهاتف.

ومن الداخل، يأتي إي8 مع معالج رباعي النواة 2.5 جيجا هرتز من نوع كوالكوم سناب دراجون 801، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ولأنه سيأتي معه 16 جيجا بايت فقط من المساحة التخزينية الداخلية، سيتمكّن المستخدمون من توسعتها إلى ما يصل إلى 128 جيجا بايت عن طريق بطاقة الذاكرة microSD.

تماماً كما كان سَلَفه، إتش تي سي ون إي8 قادم ببطارية غير قابلة للإزالة، سعتها 2600 مللي أمبير. أخيراً وليس آخراً، الهاتف قادم بشاشة fHD 5 بوصة من نوع سوبر LCD 3. ومن الواضح أن الهاتف قادم معه نظام أندرويد 4.4.2 كيت كات، بالإضافة إلى الإصدار السادس من واجهة Sense.

هذه هي الأخبار السارة، أما الأخبار السيئة هي أنه سيتم إطلاق هاتف إتش تي سي ون إي8 في الصين وغيرها من الدول التي حددتها الشركة التايوانية، على أن يكون ذلك في أوائل شهر يونيو الجاري، لكن تم تخطِّ السوق الأمريكي والأوروبي ممن سيحصلون على الهاتف أولاً. أمَّا السعر، فلم نسمع عنه شيئاً إلى الآن، لكن ربما نقوم بتحديث هذا المقال عند الحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في أوائل الشهر الجاري إتش تي شي إي 8 يدخل الاسواق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68273

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام