تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Acer تكشف النقاب رسميا عن 5 هواتف ذكية، وجهاز لوحي، وسوار ذكي دفعة واحدة

صورة الخبر: Acer تكشف النقاب رسميا عن 5 هواتف ذكية، وجهاز لوحي، وسوار ذكي دفعة واحدة
Acer تكشف النقاب رسميا عن 5 هواتف ذكية، وجهاز لوحي، وسوار ذكي دفعة واحدة

في معرض Computex 2014 المقام حاليا في العاصمة التايوانية تايبيه، قامت شركة Acer اليوم بالإعلان رسميا عن مجموعة من الأجهزة الجديدة والتي تضم 5 هواتف ذكية جديدة إضافة إلى جهاز لوحي بمقاس 8 إنش وسوار للياقة البدنية.

الهاتف الأول يحمل إسم Acer Liquid Z200 ويأتي مع شاشة 4 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج ثنائي النواة من فئة MediaTek بتردد 1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا بدقة 2 ميغابكسل، بطارية بسعة 1300mAh، ويعمل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

الهاتف الثاني الذي أعلنت عنه شركة Acer اليوم يحمل إسم Acer Liquid X1 وهو يأتي مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح غير معروفة حتى الآن، معالج ثماني النواة، معالج رسوميات بأربعة أنوية، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا تأتي مع العديد من الميزات من بينها Bright Magic و Free Focus و Motion Tracking إضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تساهم في تعزيز جودة الصور.

الهاتف الثالث الذي أعلنت عنه شركة Acer اليوم يحمل إسم Acer Liquid Jade، ويأتي هذا الهاتف مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582 بتردد 1.4GHz.

ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2100mAh.

الهاتف الرابع الذي أعلنت عنه شركة Acer يحمل إسم Acer Liquid 600 ويأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 854×480 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB.
ذاكرة دخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 2500mAh، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا الهاتف يدعم شبكات LTE.

الهاتف الخامس والأخير الذي أعلنت عنه شركة Acer يحمل إسم Acer Liquid 700 وهو يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 3500mAh. وتجدر الإشارة إلى أن كل هذه الهواتف الذكية تأتي بشكل مع مجموعة من التطبيقات والخدمات التابعة لشركة Acer.

الجهاز اللوحي الذي أعلنت عنه شركة Acer يحمل إسم Acer Iconia Tab 8 وهو يأتي مع شاشة 8 إنش بدرجة وضوح Full HD.

وبالإضافة إلى ذلك فإن شاشة هذا الجهاز اللوحي تأتي مع طبقة من الطلاق مقاومة للبصمات كما أنه يأتي مع مكبرات صوت مزدوجة وهيكل مصنوع من المعدن، وهذا الجهاز اللوحي مدعوم كذلك بمعالج intel Atom من شركة إنتل كما أنه يمتلك بطارية قادرة على الصمود لمدة 7.5 ساعات.

إلى جانب كل هذه الأجهزة، قامت شركة Acer كذلك بالإعلان رسميا عن السوار الذكي Liquid Leap، وهذا السوار يمتلك شاشة لمس بحجم 1 إنش وهو يتمحور أساسا حول اللياقة البدنية وتعقب نشاط الجسم بحيث يقوم هذا السوار بقياس الخطوات وحرق السعرات الحرارية، ولكنه يظهر أيضا المكالمات التي لم يتم الرد عليها وضوابط التحكم في الموسيقى.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا السوار يستمر لمدة 7 أيام بعملية شحن واحدة كما أنه يحمل شهادة IPX7 مما يعني أنه مقاوم للماء ويأتي في اللون الأبيض والأسود والأخضر والوردي والبرتقالي.

قبل الختام نود ان نشير إلى أن شركة Acer ذكرت لنا بأن هذه الاجهزة ستكون متاحة في الأسواق في الربع الثالث من هذا العام، وبالضبط بين شهري يوليو وسبتمبر بأسعار لا تزال غير معروفة في الوقت الراهن.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Acer تكشف النقاب رسميا عن 5 هواتف ذكية، وجهاز لوحي، وسوار ذكي دفعة واحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90629

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام