تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Asus تعلن عن الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi العالي الوضوح والشديد النحافة

صورة الخبر: Asus تعلن عن الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi العالي الوضوح والشديد النحافة
Asus تعلن عن الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi العالي الوضوح والشديد النحافة

Asus هي أكثر من قام بلفت الأنظار اليوم في مؤتمر Computex 2014 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، فبعدما قامت قبل قليل بالإعلان رسميا عن الحاسب المحمول الهجين Transformer Book V.

فها هي الشركة الآن تعود مرة أخرى لتكشف لنا الآن عن الجهاز اللوحي الجديد Transformer Book T300 Chi والذي تصفه شركة Asus بأنه أنحف جهاز لوحي بحجم 12.5 إنش قابل للفصل في العالم.

في الحقيقة، الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi يأتي بسمك 14.3 ملمتر فقط بالنسبة للجهاز اللوحي ولوحة المفاتيح وبسمك 7.3 ملمتر فقط للجهاز اللوحي وحده.

وبغض النظر عن السمك، فإن الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi يأتي كذلك مع شاشة 12.5 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل وبتقنية IPS-LCD وبالجيل المقبل من معالجات intel العالية الأداء المستندة على معمارية intel Core والمقتصدة في إستهلاك الطاقة.

لمحت شركة Asus إلى أن جهاز اللوحي الجديد سوف يستند على سلسلة المعالجات القادمة Broadwell بدلا من معالجات Haswell من خلال التلميح بعبارة ” تصميم بدون مروحة “. على أي حال، من غير المتوقع أن يتم إصدار الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi في السوق حتى خريف هذا العام.

وتقول شركة Asus بأن هناك نسخة من الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi تدعم شبكات الجيل الرابع كما أنه سيتم إصدار هذا الجهاز اللوحي باللون الأسود والذهبي على أقل تقدير بسعر لا يزال غير معروف في الوقت الراهن.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Asus تعلن عن الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi العالي الوضوح والشديد النحافة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89581

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام