تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة HP تكشف عن سلسلة كثيرة من الحاسبات المحمولة منها متحولة

صورة الخبر: شركة HP تكشف عن سلسلة كثيرة من الحاسبات المحمولة منها متحولة
شركة HP تكشف عن سلسلة كثيرة من الحاسبات المحمولة منها متحولة

كشفت شركة HP عن عدد كبير من سلسلة الحاسبات المحمولة منها رخيصة الثمن ومنها بمواصفات متوسطة ومنها متحولة وبعض المنتجات تحمل تقنية Beats وأليك التفاصيل:

البداية مع الحاسب المحمول Pavilion x360 وهو يمكنه التحول إلى جهاز لوحي ويملك شاشة بمقاس 13.3 أنش مقارنة بنفس النسخة السابقة والتي تحمل مقاس 11 أنش وبدلا من المعالج Intel Bay Trail فأنه سيكون بمعالج أقوى من AMD A6/A8/A10 إلى Intel Core i3 أو Intel Core i5 وبسعة واحد تيرابايت والبطارية يمكنها الصمود إلى 8 ساعات على حسب المعالج وسيكون متوفر في شهر يوليو وبسعر يبدأ من 600 دولار أمريكي.

الحاسب المحمول Envy x360 سيكون بشاشة بمقاس 15.6 أنش وسيكون بتصميم وجودة تصنيع أفضل كما عهدناها مع سلسلة Envy والمعالج يمكنك أختيار من Core i3 إلى Core i7 وبسعة تصل إلى واحد تيرابايت أو يمكنك أختيار سعة هجينية وسيكون بسعر يبدأ من 680 دولار أمريكي.

ومن ثم هنالك تحديث للحاسب المحمول Split x2 وهو تحديث للمواصفات مقارنة بالنسخة السابقة بمقاس 13.3 أنش يمكنك فصله عن لوحة المفاتيح المزودة أيضا ببطارية وسعة تخزينية كخيار وبمعالج Bay Trail لتخفيض سعر الحاسب إلى 600 دولار أمريكي فما فوق .

والسعة التخزينية الأساسية هي 500 جيجابايت.

ننتقل إلى المنتجات المزودة بتقنية الصوت Beats وأولا مع الحاسب المكتبي من فئة كل ماتريده في حاسب واحد Envy All-in-One Beats بمقاس 23 أنش ويمكنك التحكم بالشاشة إلى زاوية 60 درجة والمعالج يبدأ من Core i3 إلى Core i7 والذاكرة العشوائية إلى 16 جيجابايت والسعة يمكنك رفعها إلى واحد تيرابايت والسعر سيبدأ من 999 دولار أمريكي.

هنالك سلسلة الحاسبات المحمولة Envy والمكونة من 14 و 15.6 و 17.3 أنش كلها مزودة بمنطقة فارة كبيرة وتقنية اللمس على نظام الويندوز الثامن مع العلم أن هنالك خيار لأختيار شاشة بتقنية اللمس أو بدونها وبمعالج Core i5 أو Core i7 وبذاكرة عشوائية يمكنها تصل إلى واحد تيرابايت .

وبذاكرة عشوائية إلى 16 جيجابايت يمكنك أختيار سعة هجينية لكن هذا فقط محصور على 15.6 و 17.3 أنش والأسعار على حسب النسخة لكن ستبدأ من 599 و 749 و 699 دولار أمريكي.

أخيرا الشركة كشفت عن سلسلة حاسبات محمولة رخيصة الثمن Pavilion والمكونة من 14 و15 و 17 أنش كلها مصنوعة من مادة البولي كربونايت وباللون الفضي والأزرق واللون الأحمر كلها أيضا تأتي بتقنية الصوت Beats Audio وكلها بمعالجات مختلفة تبدأ من رقاقة AMD E2 المكونة من A4/A6/A8/A10 .

والوصل إلى معالجات Core i3 و Core i5 و Core i7 وبذاكرة عشوائية تبدأ من 12 جيجابايت وبسعة تصل إلى واحد تيرابايت و سعر 14 و15 أنش يبدأ من 429 دولار أمريكي ونسخة 17 أنش ستبدأ من 449 دولار أمريكي.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة HP تكشف عن سلسلة كثيرة من الحاسبات المحمولة منها متحولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75903

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام