تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة GIGABYTE تطلق الجهاز المحمول الأقوى لها وهو P25 v2

صورة الخبر: شركة GIGABYTE تطلق الجهاز المحمول الأقوى لها وهو P25 v2
شركة GIGABYTE تطلق الجهاز المحمول الأقوى لها وهو P25 v2

علنت شركة GIGABYTE عن أقوى جهاز محمول موجه للعب في تشكيلتها الجديدة، مع تحقيقه لنتيجة مسجلة في بينشمارك 3DMark 11 بـ8500 نقطة, هذا الجهاز المحمول يحمل اسم P25 v2 ذو حجم 15.6 بوصة.

تواجد البطاقة الرسومية المنفصلة GTX 880M GDDR5 8GB الممتازة في هذا الجهاز المحمول يضمن للاعبين تفاصيل رسومية وحركة فائقة السلاسة نادرا ماتكون متوفرة على منصات جهاز المحمول التقليدية.

الـ P25 v2 يضم تصميم انيق بشكل عظيم يرافقه تقليمة كروم صفراء وفضية، مما يجعل جهاز اللعب السريع يبرز من بين الحشود حيث أن أدائها المذهل يذهل المنافسين.

معالجها Intel Core i7 من الجيل الرابع يأخذ كفاءة الطاقة لمستوى آخر، بحيث يجهز الـP25 v2 بعمر بطارية معزز من أجل المزيد من اللعب.

إن هذا المحمول الشخصي متكامل على نحو عال والمثالي للهيمنة على التحديات في عالم اللعب من أجل الاستمتاع بترفيه وسائط متعددة ذات جودة عالية. الباحثون عن الإثارة والتشويق دون شك سيجدون الـ P25 v2 حلم محققا.

هذا الوحش الهائج يحقق 8500 نقطة في برنامج 3DMark 11. مشغل بواسطة البطاقة المنفصلة NVIDIA GeForce GTX 880M GDDR5 8GB، فإن P25 v2 مذهل ببساطة لجهاز محمول بشكله هذا.

معالج Intel Core i7 رباعي النواة من الجيل الرابع يضم المزيد من القوة من أجل الألعاب القاسية والتي تحتاج الى ذلك مع هذا إنه كفؤ من ناحية الطاقة بالنسبة لعمر بطارية. الـP25 v2 يضم تصميم فريدا من فتحات تهوية ثنائية ممتدة.

مما يضمن التبريد الأمثل أثناء اللعب. التخزين الثنائي الهائل يدعم اثنين من الـ mSATA SSD بسعة تصل إلى 512GB و 1.5TB HDD.

الذي يجمع السعة والسرعة، إضافة لـ RAID 0 فإنها تدعم النقل السريع من أجل إقلاع سريع بعد بدء التشغيل وعمليات فائقة الاستجابة في اللعب. 16GB RAM

ليست فقط أكثر من كافية من أجل لعب سلس، بل أيضا تهيئ للمستخدمين بقوة نحو فئة محطة عمل من أجل أدوات تكوين الوسائط المختلفة. الـP25 v2 يمثل حلا محمولا رائعا لمن يحتاج الى قوة ثلاثية الأبعاد أما للعب أو لتشغيل تطبيقات رسومية احترافية اثناء التنقل.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة GIGABYTE تطلق الجهاز المحمول الأقوى لها وهو P25 v2

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65895

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام