تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › كل ما تود معرفته عن الهاتف LG G3، الأيقونة الجديدة لشركة LG

صورة الخبر: كل ما تود معرفته عن الهاتف LG G3، الأيقونة الجديدة لشركة LG
كل ما تود معرفته عن الهاتف LG G3، الأيقونة الجديدة لشركة LG

بعد طول إنتظار قامت شركة LG أخيرا بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG G3 والذي يعتبر تحفة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

المواصفات التقنية :

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فإن الهاتف LG G3 يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD وبتقنية True HD IPS، وهذه الشاشة توفر كثافة بكسلات تصل إلى 534 بكسل في كل إنش. وتنص شركة LG على أن هناك فرق عند النظر إلى هذه الشاشة وإلى شاشة Retina.

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف LG G3 معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، وبالنسبة للنسخة التي تدعم ذاكرة داخلية بحجم 16GB فهي تأتي بـ 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين تأتي النسخة التي تدعم الذاكرة الداخلية بحجم 32Gb بـ 3GB من الذاكرة العشوائية.

وبغض النظر عن ذلك، فإن الهاتف LG G3 يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك البلوثوت 4.0 والواي فاي و NFC، وقد إستمرت شركة LG في تزويد الواجهة الخلفية للهاتف LG G3 بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابكسل مدعومة بتقنية تثبيت الصورة وبأزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة.

وفي حين يوجد هناك فلاش LED مزدوج في الجانب الأيسر من خلفية الهاتف LG G3، فهناك أيضا في الجانب الأيمن من خلفية الهاتف مستشعر للأشعة تحت الحمراء يسرع من التركيز التلقائي أثناء التصوير. وإلى جانب الكاميرا الخلفية، فإن الهاتف LG G3 يمتاز كذلك بكاميرا أمامية دقتها 2 ميغابكسل.

التصميم :

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن الهاتف LG G3 يأتي مع هيكل مصنوع من مادة البوليكاربونات ولكن شركة LG قامت بإضافة لمساتها الخاصة على هذا الهيكل لجعله يبدو كما لو أنه مصنوع من المعدن. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهيكل يأتي بميزة مقاومة الخدوش ويساعد على إبقاء الهيكل بعيدا عن بصمات الأصابع. وللآسف، تبين أن الهاتف LG G3 ليس مقاوما للماء.

بالنظر إلى أنه يأتي مع هيكل مصنوع من البلاستيك، فهذا الأمر جعل الهاتف يبدو خفيف الوزن بحيث يزن حوالي 150 جرام فقط وهو وزن لائق بالنسبة لهاتف بهذا الحجم. وينبغي الإشارة إلى ان الهاتف LG G3 يأتي بالأبعاد 146.3 × 74.6 × 8.9 ملمتر وهي أبعاد تعتبر صغيرة بالنسبة لهاتف يحمل شاشة بحجم 5.5 إنش. وبالنسبة لمن يتساءل عن سعة بطارية الهاتف LG G3 فهي تأتي بسعة 3000mAh وهي أيضا قابلة للإزالة، والجدير بالذكر أنه يمكن شحن الهاتف لاسلكيا ولكن هذا الأمر يتطلب الغطاء الواقي QuickCircle.

النظام :

الهاتف LG G3 يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4.2 KitKat مع واجهة Optimus الجديدة والتي تجلب معها العديد من الميزات الجديدة. وهذه الواجهة تعتمد بشكل كلي على التصميم المسطح كما أنها تأتي برموز جديدة تمتاز بالبساطة بشكل عام. هناك أيضا عدد من التطبيقات والميزات الجديدة.

واحدة من هذه الميزات تدعى Smart Notice وهي تسعى لمنافسة المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now، وهذه الميزة تشرف على تقديم المعلومات المفيدة إلى المستخدم والتي قد تساعده في يومه.

على سبيل المثال، سوف تخبرك هذه الميزة بأن السماء تمطر في الخارج، كما أنها تقوم تلقائيا بإزالة التطبيقات التي لم يتم إستخدامها لبضعة أشهر، وبطبيعة الحال إذا سمحت لها بذلك.

ومن بين الأشياء الجميلة في هذه الميزة هي كونها تربطك تلقائيا بشبكة الواي فاي بمجرد وصولك إلى المنزل أو المكتب.

تم أيضا إعادة تصميم لوحة المفاتيح الإفتراضية ويمكنك الآن التعديل على إرتفاعها حسب رأيك الشخصي.

ميزة KnockCode التابعة لشركة LG موجودة أيضا في نظام الهاتف LG G3، وهناك أيضا تطبيق Health للصحة والذي يقوم بتتبع تمارينك الرياضية وإحصاء الخطوات اليومية.

موعد إصدار الهاتف :

LG تعتزم إطلاق الهاتف LG G3 في كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل، في حين تقرر إطلاق الهاتف بأوروبا في شهر يونيو المقبل.

ولحد الآن لم نحصل على أية معلومات حول متى سيتم إطلاق الهاتف LG G3 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن شركة LG وعدتنا بأنها ستقوم بإطلاق الهاتف LG G3 في جميع أنحاء العالم في وقت أسرع من الوقت الذي إستغرقه الهاتف LG G2. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر لم يتم بعد الكشف عنها.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كل ما تود معرفته عن الهاتف LG G3، الأيقونة الجديدة لشركة LG

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58914

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام