تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الحكومة الأمريكية تسجن قائد مجموعة القرصنة LulzSec سبعة اشهر مكافأة له على تعاونه مع مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI

صورة الخبر: الحكومة الأمريكية تسجن قائد مجموعة القرصنة LulzSec سبعة اشهر مكافأة له على تعاونه مع مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI
الحكومة الأمريكية تسجن قائد مجموعة القرصنة LulzSec سبعة اشهر مكافأة له على تعاونه مع مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI

مكافأة له على جهوده وتعاونه الفعال مع مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، فإن الحكومة الأمريكية طلبت سجن قائد مجموعة القرصنة LulzSec لفترة سبعة اشهر فقط.

وبعد تأجيل محاكمة Hector Xavier Monsegur والمعروف بلقب Sabu لفترة ثلاثة أعوام، طلبت الحكومة الأمريكية من المحكمة الفيدرالية سجن المتهم لفترة سبعة أشهر فقط كمكافأة له على تعاونه الفعال وقيمته العالية لديها.

وتعد فترة السبعة أشهر لاشيء أمام الحكم الذي كان ينتظره ويتراوح ما بين 259 و 317 شهر أي أكثر من 26 سنة.

وتعاون Monsegur مع مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI للتعرف و التوصل إلى أعضاء آخرين في مجموعتي القرصنة LulzSec و Anonymous، حيث أن المعلومات التي قدمها أوصلت الجهات المختصة مباشرة لإعتقال ثمانية قراصنة متورطين في عمليات قرصنة وهجمات على نطاق كبير استهدفوا فيها شركات كبرى مثل سوني و نيتندو و PBS و Fox و مواقع حكومية رسمية.

و أدت المعلومات التي قدمها أيضاً لإعتقال Jeremy Hammond والمعروف بلقب Anarchaos وهو القرصان الأخطر والأول على لائحة المطلوبين حيث حكم عليه بالسجن 10 سنوات.

ومنذ أن داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي منزل Monsegur في نيويورك وبدأو التحقيقات معه اعترف بعلاقته مع مجموعة القرصنة LulzSec وغيرها من عمليات الاختراق والقرصنة الخارجية.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد أطلق سراحه بعد ساعات من بدء التحقيق معه بعد أن ابدى رغبته بالتعاون كمخبر ومصدر معلومات.
ونعرف قيمة المعلومات التي قدمها Monsegur ودقتها حيث أنه كان يعرف كل التفاصيل حول عمليات الإختراق التي ستجري بما فيها آلية الاختراق و الأعضاء المشاركين وحتى كيف يتم ايجاد الثغرات في الأنظمة واختراقها، حتى أنه ساعد FBI في تجنب هجمات قرصنة كانت تستهدف وكالات حكومية مثل وكالة الفضاء ناسا عدد من الشركات الخاصة منها على الأقل 300 عملية قرصنة وفرت مئات ملايين الدولارات من الأضرار التي كانت ستحصل نتيجة

المصدر: دنيا التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحكومة الأمريكية تسجن قائد مجموعة القرصنة LulzSec سبعة اشهر مكافأة له على تعاونه مع مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78822

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-