تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الفيسبوك تريد الآن معرفة ما الذي تشاهده أو تستمع إليه

صورة الخبر: الفيسبوك تريد الآن معرفة ما الذي تشاهده أو تستمع إليه
الفيسبوك تريد الآن معرفة ما الذي تشاهده أو تستمع إليه

قامت شبكة الفيسبوك في الاونة الأخيرة بالإعلان عن ميزة جديدة في تطبيقها الرسمي على منصة الاندرويد و iOS، وهذه الميزة تعمل بشكل مماثل لخدمة Shazam.

الفكرة من وراء هذه الميزة هي أن تكون جزءا من خيار ” Feelings ” عند نشر المنشورات على شبكة الفيسبوك، وتجدر الإشارة إلى أن شبكة الفيسبوك أعلنت عن خيار Feelings في شهر أبريل الماضي والذي من شأنه السماح للمستخدمين بإضافة المشاعر أو أي نشاط آخر إلى المنشورات.

وهذا يشمل ما تسمع إليه أو تشاهده أو تقرأه أو تلعب به أو ما الذي تأكله إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى. وبالنسبة للميزة الجديدةفي تطبيق الفيسبوك، فهي تستعين بالميكروفون المدمج في جهازك لتحديد الأغنية التي تستمع إليها أو البرنامج التلفزيوني الذي تشاهده.

هذه الميزة ليست إجبارية بحيث يمكنك إلغائها إذا كنت تريد ذلك، كما أنه لا يمكن نشر ما تستمع إليه أو تشاهده على شبكة الفيسبوك من دون موافقة منك. وفي حالة إذا تم نشر ما تستمع إليه أو تشاهده.

فإن أصدقائك على شبكة الفيسبوك سيكون بإمكانهم الحصول على مقطع مدته 30 ثانية من الأغنية التي تستمع إليه أو البرنامج الذي تشاهده وذلك بفضل التكامل مع خدمة Spotify. وبخصوص هذه الميزة، فسوف تكون متاح لتطبيق الفيسبوك على منصة الأندرويد و iOS في الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تريد الآن معرفة ما الذي تشاهده أو تستمع إليه (1)

احمد الشيخ | 25/5/2014

تطبيق خبيث اخر من فيسبوك شركة فيسبوك تتفنن في اختراع التطبيقات والمميزات في موقعها المشبوه للحصول على اكبر قدر ممكن من البيانات والمعلومات عن مشتركيها ووضعها في قاعدة البيانات الرهيبة التي يملكها اكبر جهاز مخابراتي في العالم وهذا سر لا يخفى على احد.

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام