تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيق يساعدك بالعثور على حيوان مشابه للنافق، يعتمد على تقنية التحليل الهندسي لوجه الحيوان

صورة الخبر: تطبيق يساعدك بالعثور على حيوان مشابه للنافق، يعتمد على تقنية التحليل الهندسي لوجه الحيوان
تطبيق يساعدك بالعثور على حيوان مشابه للنافق، يعتمد على تقنية التحليل الهندسي لوجه الحيوان

أطلقت شركة أمريكية تطبيقاً يساعد مالكي الحيوانات الأليفة للعثور على حيوانات بديلة مماثلة للأصلية في حال فقدانها أو نفوقها، وذلك عبر مجموعة من خوارزميات البحث تراعي السلالة والحجم والنوع واللون والعديد من الصفات الأخرى.

التطبيق الجديد الذي أطلق عليه اسم “بيت ماتش” مخصص لمالكي الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب الذين تربطهم علاقة حميمة بحيواناتهم لدرجة أنهم لا يستطيعون الاستغناء عنها، ويمكنهم من العثور على حيوان بديل صورة طبق الأصل عن الحيوان الأصلي، بحسب ما ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

ويكفي صاحب الحيوان الأليف رفع صورته على التطبيق أو تحديد صورة من بين الصور المتوفرة في معرض الصور المزود به التطبيق، ومن ثم يتكفل البرنامج بالبحث عن حيوان مماثل ضمن قاعدة البيانات وفي أقرب مكان من المستخدم.

مطابقة صورة الحيوان الأليف
وتعتمد شركة “سوبر فيش” التي أطلقت التطبيق على تقنية التحليل الهندسي للعثور على حيوان أليف صورة طبق الأصل عن الحيوان الأصلي، وذلك عن طريق إجراء مسح للصورة ومطابقة المسافة بين العينين وزاوية الفم وشكل الوجه ولونه.

ويقدم التطبيق مجموعة من الخيارات المحتملة يمكن للمستخدم من خلالها اختيار ما يناسبه، والحصول على معلومات عن الحيوان الذي وقع عليه الاختيار ومكان تواجده، كما يمكن تصفية النتائج وحفظها للعودة إليها في وقت لاحق.

وأشار مصممو التطبيق إلى أن استخدامه لا ينحصر في أصحاب الحيوانات الأليفة الذين فقدوا حيواناتهم، بل يمكن لأي شخص يرغب باقتناء حيوان أليف استخدامه للعثور على المواصفات التي يرغب بها.

المصدر: دنيا التكنوجيا

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق يساعدك بالعثور على حيوان مشابه للنافق، يعتمد على تقنية التحليل الهندسي لوجه الحيوان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46914

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام