تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الاعلان عن نتائج مسابقة تدوين

صورة الخبر: الاعلان عن نتائج مسابقة تدوين
الاعلان عن نتائج مسابقة تدوين

أعلن مساء يوم الثلاثاء فوز ستة سعوديين وأربعة كويتيين في مسابقة تدوين لاختيار أفضل المغردين العرب على موقع تويتر للتدوين المصغر على الانترنت.

وتدوين مسابقة ثقافية معلوماتية هي الأولى من نوعها في العالم العربي وتهدف إلى دعم التدوين الرقمي في المنطقة العربية بطرقه ومجالاته المختلفة وتتبع جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الكويت.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد لعبت دورا كبيرا في انتفاضات ما يعرف بالربيع العربي منذ عام 2011.

وأعلنت احتفالية أقيمت في الكويت فوز ستة حسابات سعودية على تويتر في مجالات مختلفة مثل الثقافة والطب وعلم النفس والسياحة وطب الأطفال وغيرها.

وفاز حساب السعودي أحمد العضيب بالجائزة في مجال الثقافة واللغة ويعنى بتقديم معلومات عن اللغة العربية والشعر وقواعد النحو المختلفة. كما فاز من السعودية أيضا خالد النمر في مجال الصحة حيث يقدم معلومات طبية متنوعة خاصة فيما يتعلق بأمراض القلب والشرايين.

ومن السعودية أيضا فاز طارق الحبيب في مجال العلوم الاجتماعية وعلم النفس. ويعرض الحبيب معلومات نفسية ويقدم الإرشادات لمتابعيه في مجال الصحة النفسية. كما فاز السعودي عبد العزيز الأحمد الذي يصل عدد متابعيه إلى أكثر من 107 آلاف شخص ويقدم النصح والإرشاد في مجال التنمية البشرية والعلوم الاجتماعية.

وكان من بين الفائزين في مسابقة تدوين أيضا السعودي عبد اللطيف الحجيري صاحب حساب معلومات سياحية (ترافلر بيديا) الذي يقدم لمتابعيه معلومات عن أفضل الأماكن السياحية. وفاز أيضا حساب السعودي محمد المقبل الذي يعرض معلومات في مجال طب الأطفال وصحتهم وأساليب رعايتهم.

ومن الكويت فاز جاسم المطوع في مجال العلوم الاجتماعية وعلم النفس. ويقدم حساب المطوع نصائح في مجال العلاقات الاسرية والاجتماعية ويتابعه أكثر من 709 آلاف متابع. كما فاز حساب الكويتي خالد الطيب الذي يقدم معلومات عن الأعشاب ووسائل الطب البديل في مجال الصحة.

ونال الجائزة مبارك فضل العمير من الكويت صاحب حساب القاموس ويعنى الحساب بتقديم شرح لمعاني كلمات اللغة العربية. كما فاز راشد السهل من الكويت في مجال العلوم الاجتماعية وعلم النفس.

وتصل القيمة الإجمالية لمسابقة تدوين إلى 50 ألف دولار ومنحت لعشرة فائزين يحصل كل منهم على خمسة آلاف دولار.

المصدر: سوالف سوفت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الاعلان عن نتائج مسابقة تدوين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17282

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام