تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Lumia 630 متاح إبتداء من اليوم بإعتباره أول هاتف بنظام الويندوز فون 8.1

صورة الخبر: Lumia 630 متاح إبتداء من اليوم بإعتباره أول هاتف بنظام الويندوز فون 8.1
Lumia 630 متاح إبتداء من اليوم بإعتباره أول هاتف بنظام الويندوز فون 8.1

أصبح الهاتف Lumia 630 إبتداء من هذا الأسبوع أول هاتف ذكي في العالم متاح تجاريا يأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1. ووفقا لبيان رسمي تم نشره على المدونة الرسمية لشركة نوكيا، فقد بدأت عملية بيع الهاتف Lumia 630 في آسيا هذا الأسبوع.

في حين ستبدأ عملية بيع الهاتف في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في المستقبل القريب.

تم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Lumia 630 في أوائل شهر أبريل الماضي، وفي نفس الحدث الذي تم فيه الكشف عن كل من Lumia 930 و Lumia 635. وتشمل مواصفات الهاتف Lumia 630 شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 854×480 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz.

ذاكرة عشوائية بحجم 512Mb ولكن تم تحسين نظام الويندوز فون 8.1 ليعمل بسلاسة مع هذا الحجم من الذاكرة العشوائية تماما مثل الاندرويد KitKat، وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف Lumia 630 ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، ويتم تشغيل كل هذا بفضل بطارية بسعة 1820mAh.

بالنسبة للنسخة الوحيدة الشريحة SIM من الهاتف Lumia 630 فهي تكلف حوالي 160 دولار أمريكي، في حين تكلف النسخة الثنائية الشريحة من نفس الهاتف حوالي 176 دولار أمريكي. ويتوفر الهاتف Lumia 630 بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل اللون الأسود والأبيض والبرتقالي، والأخضر، والأصفر.

ومن المثير للإهتمام، أنه على الرغم من أن الهاتف Lumia 630 يمتلك شعار نوكيا على الواجهة إلا أن البيان الرسمي الذي تم إصداره لا يذكر إسم نوكيا على الإطلاق، وهذا على الأرجح تأكيد بأن شركة مايكروسوفت تمتلك الآن قطاع الاجهزة والخدمات التابع لشركة نوكيا.

.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Lumia 630 متاح إبتداء من اليوم بإعتباره أول هاتف بنظام الويندوز فون 8.1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38942

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام