تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل
صورة الخبر: ثورة الانترنت في اليمن
ثورة الانترنت في اليمن

تعد اليمن من الدول العربية التي تعاني من تدني مستوى خدمات الانترنت وهذا يأتي لعدة اسباب ومنها احتكار الحكومة لخدمة الانترنت وعدم فتح المجال للقطاع الخاص بتوفير الخدمة والمنافسة .

والذي سيؤدي إلى تحسين مستوى خدمة الانترنت بشكل عام للمستخدم في اليمن، بالاضافة الى أن اليمن تعد من الدول القليلة التي لم تفعل بعد خدمة الجيل الثالث من الاتصالات علماً بأن هناك اربع شركات تقدم خدمة الاتصالات في اليمن.

وفقاً لجميعة الانترنت في اليمن فأنها تحاول بالظغط على الحكومة اليمنية وغيرها من المؤسسات بالسماح بتفعيل خدمة الجيل الثالث للتصالات والذي بدورة سوف يحدث نقلة نوعية في اليمن في مجال الانترنت وتنمية الاعمال وفتح افاق جديدة لامحدودة في جميع المجالات .

وهذا بدورة ثورة للانترنت في اليمن، وقد اشار محمد حارث مؤسس منصة ستارتب يمن لتنمية ريادة الاعمال بأنه من المتوقع ان يدخل الانترنت اكثر من 4 مليون مستخدم لاول مرة من خلال الهاتف في حال تم تفعيل خدمة الجيل الثالث للاتصالات بالشكل المطلوب في السنوات القادمة القليلة وقد يزيد هذا الرقم في حال فتح المجال للقطاع الخاص بتوفير خدمات الانترنت للجمهور.

وعلى اطار ثورة الانترنت المترقبة في اليمن تقوم منصة ستارتب يمن بتنظيم فعالية ستارت مي أب اواخر شهر مايو والتي ستركز حول ريادة الاعمال في مجال تطبيقات الهاتف حيث ستقوم بعرض ارقام واحصائيات حول استخدام الانترنت وتطبيقات الهاتف في اليمن والذي بدوره سيساعد رواد الاعمال على استيعاب الفرص القادمة واقتناصها وتحويلها إلى مشاريع ريادية واعدة.

المصدر: عالم التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ثورة الانترنت في اليمن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21095

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام