تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › EMP ومدفوعاتكم يطلقان خدمة عرض الفواتير ودفعها إلكترونيًا في الأردن

صورة الخبر: EMP ومدفوعاتكم يطلقان خدمة عرض الفواتير ودفعها إلكترونيًا في الأردن
EMP ومدفوعاتكم يطلقان خدمة عرض الفواتير ودفعها إلكترونيًا في الأردن

اعلنت شركتي ايميرجينج ماركتس بايمنتس ومدفوعاتكم للدفع الالكتروني اليوم عن فوزهما مؤخرًا بمناقصه لتوريد وتشغيل واداره نظام متكامل لعرض الفواتير ودفعها الكترونيُا في الاردن تحت رعايه البنك المركزي الأردني. يتم اطلاق الخدمه الجديده تحت اسم eFawateerCom.

وهي خدمه متطوره تتيح للمواطنين الاستفسار عن الفواتير وسدادها الكترونياً عن طريق الكمبيوتر او ماكينات الصراف الآلي او الاكشاك المشتركه في الخدمه او نقاط البيع الالكترونيه (POS).

وقد تم مؤخرا اطلاق المرحله التجريبيه لخدمه eFawateerCom مع ثلاثه بنوك وثلاث من الجهات العامه والشركات الخاصه (منهم شركتين لتشغيل شبكات الهاتف النقال بالاضافه الي دائره الجمارك). ومع النجاح الكبير الذي لاقته تلك المرحله التجريبيه، تم اطلاق الخدمه بشكل رسمي في الاول من مايو.

وتعليقاً علي الخدمه الجديده، تقول السيده/ مها البهو- المدير التنفيذي لنظم السداد والعمليات المصرفيه المحليه في البنك المركزي الاردني “انّ الاعلان عن الشراكه الجديده بين ايميرجينج ماركتس بايمنتس ومدفوعاتكم يُعد من الخطوات الهامه جدا في السوق الاردني.

حيث تستقدم الخدمه الجديده احدث الانظمه العالميه في سداد وتحصيل الفواتير الكترونياً للبلاد، بالاضافه الي ربط النظام الجديد مع شبكه مدفوعات ايميرجينج ماركتس بايمنتس المتطوره في الاردن بما يمنح العملاء تجربه سهله ومتكامله في مجال المدفوعات الالكترونيه.”

جدير بالذكر ان البنك المركزي الاردني ينظر لتلك المبادره باعتبارها من المبادرات الاستراتيجيه التي تعمل علي الترويج لاقتصاد اردني اكثر كفاءه وفعاليه، حيث تعمل خدمه eFawateerCom علي الغاء الفواتير الورقيه، مع تشجيع الاقبال علي السداد الالكتروني للفواتير.

ومن المنتظر ان تتوسع الخدمه خلال العام القادم لتضم معظم مصدري الفواتير في الاردن بما في ذلك فواتير المرافق كالكهرباء والمياه والجامعات. ومن المتوقع ايضاً ان تستخدم الحكومة الأردنية هذه الخدمه لاداره المدفوعات الحكوميه، ومنها رسوم التراخيص والجمارك والضرائب.

تضيف البهو “نؤمن في البنك المركزي الاردني بان نظام اي فواتيركم الجديد يُعد نموذجاً متميزاً للبلدان الاخري الراغبه في اتخاذ خطوات جاده للاسراع بتطبيق نظم المدفوعات الالكترونيه داخل منظومتها الاقتصاديه”.

ومن ناحيته، يضيف السيد/ بول ادواردز- رئيس مجلس الاداره التنفيذي لايميرجينج ماركتس بايمنتس قائلا “تقدم ايميرجينج ماركتس بايمنتس خدماتها لاكثر من 135 بنك و30.000 تاجر في منطقه الشرق الاوسط وافريقيا. ان هدفنا هو تقديم احدث الحلول التكنولوجيه في صناعه المدفوعات الالكترونيه في المنطقه والتي تعد من المناطق سريعه النمو في هذا المجال. لذا نفخر للغايه بشراكتنا الاخيره مع شركه مدفوعاتكم والبنك المركزي الاردني من اجل اقامه نظام متكامل لاستصدار وسداد الفواتير الكترونيًا، بما سيكون له ابلغ الاثر علي المواطن الاردني والشركات العامله في المملكة الأردنية، من حيث زياده فعاليه الاداء وتقليل التكاليف المرتبطه بالمدفوعات وعمليات السداد التقليديه. انّ الاردن تمتلك امكانيات هائله كي تصبح من الدول الرائده في قطاع المدفوعات الالكترونيه علي مستوي المنطقه باكملها.”

المصدر: فولت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على EMP ومدفوعاتكم يطلقان خدمة عرض الفواتير ودفعها إلكترونيًا في الأردن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94846

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام