تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل لا تزال تعتمد على سامسونج لتصنيع مكونات داخلية هامة لأجهزة iOS

صورة الخبر: آبل لا تزال تعتمد على سامسونج لتصنيع مكونات داخلية هامة لأجهزة iOS
آبل لا تزال تعتمد على سامسونج لتصنيع مكونات داخلية هامة لأجهزة iOS

غم قسوة المعارك القضائية التي تجري حاليا بين كل من آبل وسامسونج في قاعات المحاكم، فإن آبل لا تزال تعتمد على منافستها الرئيسية سامسونج لتصنيع بعض الأجزاء الرئيسية التي تستخدمها في أجهزتها. على سبيل المثال، تقول شبكة DisplaySearch المتخصصة في بحوث السوق.

بأن سامسونج هي أكبر مزودة لشركة آبل بالشاشات المستخدمة في الجهاز اللوحي iPad Air. سامسونج كانت مسؤولة عن شحن 5.2 مليون وحدة أو 62% من شاشات 9.7 إنش التي وردت إلى شركة آبل في الربع الأول من هذا العام.

بينما كانت شركة سامسونج مسؤولة عن شحن 62% من شاشات 9.7 إنش إلى شركة آبل في الفترة من يناير حتى مارس، فقد إنخفضت شحنات شركة LG خلال نفس الفترة لتصبح بذلك الموردة الثانية لشركة آبل بعد شركة سامسونج مع العلم بأن شركة LG .

كانت مسؤولة عن شحن 61% من شاشات 9.7 إنش المستخدمة في iPad Air إلى شركة آبل في الربع الرابع من العام الماضي. ولكن بحلول نهاية الربع الأول كانت LG مسؤولة عن إنتاج 38% فقط من شاشات 9.7 إنش التي وصلت إلى شركة آبل في الربع الأول من هذا العام.

إلى جانب توفير شاشات 9.7 إنش لأجهزة iPad Air، فقد تبين أن شركة سامسونج ستقوم أيضا بشحن معالجات A8 إلى شركة آبل على الرغم من الشائعات التي تقول بأن شركة TSMC ستتولى هذه المهمة بالكامل.

وتقول التقارير الجديدة بأن شركة سامسونج ستكون مسؤولة عن إنتاج نسبة معينة من معالجات A8.

وآخر ما سمعناه هو أن شركة سامسونج كانت تواجه بعض المشاكل في تكنولوجيا 20 نانومتر المستخدمة في إنتاج المعالج A8، ولكن كانت شركة آبل لا تزال تواصل إعتمادها على الشركة الكورية لتوفير المعالجات اللازمة لها.

كانت هناك شائعات منذ سنوات عديدة تفيد بأن شركة آبل ترغب في التخلي عن إعتمادها على شركة سامسونج من خلال الإعتماد على شركة TSMC لإنتاج سلسلة معالجات AX، ولكن في كل عام تجد سامسونج نفسها مدعوة من قبل شركة آبل لتصنيع معالجات AX.

الشيء نفسه ينطبق على الشاشات المعتمدة في أجهزة iOS، بحيث كان يقال خلال كل عام بأن شركة Sharp وشركة LG ستكونان قادرتين على التعامل مع كافة طلبات آبل. بدلا من ذلك، تمكنت سامسونج من الحصول على دعوات من شركة آبل بإستمرار لتقديم الشاشات إليها

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل لا تزال تعتمد على سامسونج لتصنيع مكونات داخلية هامة لأجهزة iOS

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29893

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام