تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Galaxy S5 Prime قادم في منتصف شهر يونيو للدخول في منافسة مباشرة مع LG G3

صورة الخبر: Galaxy S5 Prime قادم في منتصف شهر يونيو للدخول في منافسة مباشرة مع LG G3
Galaxy S5 Prime قادم في منتصف شهر يونيو للدخول في منافسة مباشرة مع LG G3

كنا نسمع منذ أوائل هذا العام عن قدوم نسخة راقية من Galaxy S5 والتي من المتوقع أن تحمل إسم Galaxy S5 Prime، وقد كانت معظم الشائعات تقول بأنه سيتم الكشف عن Galaxy S5 Prime في النصف الأول من هذا العام، وبالتحديد في الفترة من مايو إلى يونيو.

ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع غطاء مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وشاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Quad HD فضلا عن المعالج Snapdragon 805 الرباعي النواة إضافة إلى العديد من الأشياء الجيدة الأخرى التي يمكن أن تجدها في Galaxy S5 الحالي.

إذا كانت هذه المواصفات تبدو مألوفة، فهذا لأن الهاتف LG G3 القادم من شركة LG سيأتي هو الأخر مع شاشة Quad HD وبأحدث معالج من شركة كوالكوم. بغض النظر عن ذلك، فقد وردتنا الآن تقارير جديدة من مصدرين مختلفين يؤكدان على أن Galaxy S5 Prime سيصدر بالتوازي مع LG G3 في منتصف شهر يونيو المقبل.

واحد من هذين المصدرين يقول بأنه حصل على هذه المعلومات من مصدر لم يتم ذكر إسمه داخل شركة سامسونج والذي قال بأنه سيتم الإعلان عن Galaxy S5 Prime في وقت أقرب من موعد إطلاق LG G3، وهذا هو السبب في أن سامسونج قررت الإبقاء على هذا الهاتف طي الكتمان حتى الآن. وواحد من المصادر المطلعة على خطط شركة سامسونج قال مازحا بأن Galaxy S5 Prime سيكون في الحقيقة Galaxy S5 Killer، بدلا من G3.

من ناحية أخرى، قالت مصادر كورية أخرى بأنه سيتم إطلاق Galaxy S5 Prime في منتصف شهر يونيو في كوريا الجنوبية، ليكون هذا الهاتف بمثابة رد مباشر من شركة سامسونج على الهاتف LG G3.

ويقال بأنه سيتم إطلاق Galaxy S5 Prime في كوريا الجنوبية من قبل شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في البلاد، ويقال بأن سعر الهاتف Galaxy S5 Prime سيبلغ حوالي 880 دولار أمريكي.

للآسف، بالنسبة للمعلومات الخاصة ببقية العالم فلم يتم ذكرها في هذه التقارير الحديثة، ولكن بالنظر إلى أنه سيتم الإعلان عن الهاتف LG G3 في 27 مايو وإحتمال إطلاقه بعد أسبوعين، ففي نهاية المطاف لا ينبغي على Galaxy S5 Prime أن يكون بعيدا عنا لفترة أطول، على الأقل هذا ما تلمح إليه هذه الشائعات.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy S5 Prime قادم في منتصف شهر يونيو للدخول في منافسة مباشرة مع LG G3

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
949

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام