تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الفيسبوك تسحب تطبيقي Poke و Camera من متجر تطبيقات آبل

صورة الخبر: الفيسبوك تسحب تطبيقي Poke و Camera من متجر تطبيقات آبل
الفيسبوك تسحب تطبيقي Poke و Camera من متجر تطبيقات آبل

لقد جربت الفيسبوك في الماضي إطلاق مجموعة متنوعة من التطبيقات، والتي كنا على يقين بأن شركة الفيسبوك كانت تأمل أن تصبح هذه التطبيقات الشيء الكبير المقبل.

ولكن في هذه العملية، أصدرت الفيسبوك مجموعة من التطبيقات والتي فشلت في أن يكون لها تأثير على حياة المستخدمين، ويبدو أن الشركة بدأت بسحب البعض من هذه التطبيقات من متاجر التطبيقات.

وقد قررت الشبكة الإجتماعية الأشهر عالميا سحب تطبيقين تابعين لها من متجر iTunes App Store، وهذين التطبيقين هما Facebook Poke و Facebook Camera.

بالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون، فقد كان تطبيق Facebook Poke أساسا بمثابة رد على تطبيق Snapchat بحيث يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بإرسال رسائل قابلة للتدمير الذاتي إلى بعضهم البعض، تماما مثل تطبيق Snapchat.

ولكن نظرا إلى أن تطبيق Snapchat أصبح أكثر رسوخا ويكسب المزيد من الشهرة، فسرعان ما تلاشت شعبية تطبيق Facebook Poke مما جعله يجلس في الخلفية.

في الحقيقة، كانت هناك تقارير تفيد بأن الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Snapchat رفض عرض شركة الفيسبوك للإستحواذ على شركته مقابل 3 مليار دولار أمريكي، لأنه يعتقد بأن القيمة السوقية للتطبيق تفوق بكثير 3 مليار دولار أمريكي.

وبغض النظر عن ذلك، فإن التطبيق الثاني الذي قامت شركة الفيسبوك بسحبه من متجر iTunes App Store يتصادف أن يكون هو تطبيق Facebook Camera.

وقد تم إطلاق هذا التطبيق منذ فترة طويلة ويسمح أساسا للمستخدمين بإلتقاط الصور وتحريرها في التطبيق، ورفعها إلى شبكة الفيسبوك. في حين أن التطبيق نفسه ليس سيئا، فقد تم أخذ الكثير من ميزاته ودمجها في تطبيق Facebook الرئيسي، وبالتالي فلم تعد هناك حاجة إلى تطبيق منفصل.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هناك أي شخص لاحظ إختفاء هذين التطبيقين من متجر تطبيقات آبل، ولكن إذا كانت هذه التطبيقات لا تزال في هاتفك، فربما سترغب في الإحتفاظ بها، على الأقل كتذكار

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تسحب تطبيقي Poke و Camera من متجر تطبيقات آبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57386

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام