تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Lumia 630 متاح الآن للطلب المسبق في إيطاليا

صورة الخبر: الهاتف Lumia 630 متاح الآن للطلب المسبق في إيطاليا
الهاتف Lumia 630 متاح الآن للطلب المسبق في إيطاليا

في حين ستبدأ شركة مايكروسوفت بدعم نظام الويندوز فون 8.1 في 24 يونيو المقبل، فمن المرجح تماما أن نكون ذاهبون لرؤية أول هاتف ذكي يأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1 ونقصد هنا الهاتف Lumia 630 يشق طريقه إلى السوق في وقت أقرب بكثير من ذلك.

في الواقع، مقابل 149 يورو أي ما يعادل 206 دولار يمكنك وضع طلبك المسبق للحصول على النسخة السوداء أو الصفراء أو البرتقالية أو الخضراء أو البيضاء من الهاتف Lumia 630 في إيطاليا، ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن الطلبات للعملاء إبتداء من يوم 20 مايو.

من المرجح كذلك أن يتم إطلاق Lumia 630 في بعض الأسواق إبتداء من أواخر هذا الشهر، وقد ذكر موقع AusWinPhone في تقرير تم نشره اليوم بأن الهاتف Lumia 630 سيكون متاحا لدى كبرى متاجر التجزئة إبتداء من 27 مايو مقابل 249 دولار أمريكي.

شركة الإتصالات الأسترالية Vodafone Australia ستقوم أيضا بعرض الهاتف Lumia 630 في متاجرها الفعلية وفي موقعها الإلكتروني إبتداء من 4 يونيو بسعر يبدأ من 167 دولار مع خدمة الدفع المسبق.

بالإضافة إلى كونه أول هاتف ذكي بنظام الويندوز فون 8.1، فقد أثبت Lumia 630 كذلك أنه أول هاتف ذكي بنظام الويندوز فون يأتي مع الأزرار على الشاشة. وللتذكير، فإن الهاتف Lumia 630 يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح ليست HD، ولكنها تمتاز بتقنية ClearBlack وهذا ما يعني أنها ستكون قابلة للإستخدام تماما تحت أشعة الشمس المباشرة.

وبالإضافة إلى قدومه مع ذاكرة داخلية بحجم 8GB، فإن الهاتف Lumia 630 يأتي كذلك مع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD مما يساعد المستخدمين على توسيع ذاكرة الهاتف عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD قد تصل سعتها إلى 128GB.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Lumia 630 متاح الآن للطلب المسبق في إيطاليا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام