تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › «خرابيش» أول شبكة متعددة القنوات بالمنطقة تحصل على شهادة اعتماد يوتيوب

صورة الخبر: «خرابيش» أول شبكة متعددة القنوات بالمنطقة تحصل على شهادة اعتماد يوتيوب
«خرابيش» أول شبكة متعددة القنوات بالمنطقة تحصل على شهادة اعتماد يوتيوب

أعلنت خرابيش، وهي شركة إقليمية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال إنتاج "محتوى عربي" على درجة عالية من الشعبية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، عن حصولها على "شهادة إعتماد يوتيوب"، لتكون بذلك أول شبكة متعددة القنوات على موقع يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنال هذا الاعتماد.

وحسب متحدثون من قناة خرابيش تعتبر هذه الخطوة هامة في جعل خرابيش "الخبير العربي في حقل الخدمات الاستشارية المتعلقة بيوتيوب وما يتعلق بذلك من القنوات وحقوق البث عبر الإنترنت وإدارة المحتوى."

وقال الرئيس التنفيذي لخرابيش، محمد عصفور: "ما زال العديد من مستخدمي الانترنت يتذكرون كيف كان المحتوى العربي على الإنترنت ضعيفا ومشتتا في السابق. أما اليوم وبعد سنوات من بناء توجهات المحتوى والقاعدة الجماهيرية لخرابيش، أصبحت الصورة تتغير، فإمكان خرابيش الآن أن تعزز المحتوى العربي بشكل عام – الأمر الذي طالما وضعناه ضمن تصوراتنا. وها نحن نتحول وبشكل سريع إلى وجهة أساسية لمطوري المحتوى العربي ممن يهتمون بتوسيع قاعدتهم الجماهيرية وبزيادة عائداتهم عبر الإنترنت".

و "شهادة إعتماد يوتيوب" هي عبارة عن برنامج تعليمي تدريبي لشركة جوجل المالكة لموقع يوتيوب، يقوم بتوفير الفرصة أمام محترفي الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لكي يتعلموا أفضل الممارسات وتطوير مهاراتهم في مجال إدارة القنوات على موقع يوتيوب.

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية أنجز خمسة موظفين من طاقم عمل خرابيش سلسلة من الدورات المكثفة مع شركة يوتيوب خضعوا بعدها لامتحان دقيق قاموا باجتيازه بنجاح ليتمكنوا بذلك من الحصول على هذه الشهادة. علماً بأنه يجب أن يكون في أي شركة تتقدم لهذا الامتحان ثلاثة موظفين على الأقل يحملون تلك الشهادة كي تتمكن الشركة من وضع علامة الشهادة على موقعها.

وحسب تعبير السيد فراس العتيبي، مدير تطوير الأعمال في خرابيش: "حققت خرابيش انتشارا واسعا عبر يوتيوب حيث أن لها أكثر من 600 مليون مشاهدة حتى الآن، وما زال عدد المشاهدات في ازدياد. ولكننا لا نريد أن نتوقف هنا، إذا أن خططنا المستقبلية تهدف إلى الاستفادة من نجاحنا وفهمنا للجمهور العربي، وكذلك حصولنا على هذه الشهادة الجديدة من يوتيوب، لخوض مجالات جديدة بهدف دفع مشاريع وشركات أخرى في مجال المحتوى العربي على الإنترنت إلى الأمام." وأضاف العتيبي : "يمكن لخرابيش، كونها شركة محلية ذات تأثير إقليمي عبر يوتيوب، أن تقوم بنشر المحتوى العربي عبر الشبكة العنكبوتية بشكل أوسع، إذ أنها تملك أكبر عدد من الموظفين الحاصلين على شهادة إعتماد يوتيوب في المنطقة."

المصدر: الجريدة

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «خرابيش» أول شبكة متعددة القنوات بالمنطقة تحصل على شهادة اعتماد يوتيوب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55088

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام