تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

Jumia.com.. قصة نجاح بدأت بحملات إعلانية علي Google AdWords

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Jumia.com.. قصة نجاح بدأت بحملات إعلانية علي Google AdWords

الثلاثاء, ‏26 ‏فبراير, ‏2013

صورة الخبر: Jumia.com.. قصة نجاح بدأت بحملات إعلانية علي Google AdWords
Jumia.com.. قصة نجاح بدأت بحملات إعلانية علي Google AdWords

مع استمرار ازدهار استخدام الإنترنت في مصر بسبب قاعدة العملاء التي تتسع بشكل دائم، فإن مشهد التجارة الإلكترونية يتسع بالمثل، نظرًا للطلبات المتزايدة. بعد إطلاقه في عام 2012، بدء موقع Juma.com في جني مزايا كونه أحد منافذ التجارة الإلكترونية الأولى في مصر.

ففي أقل من ستة أشهر، تجاوز موقع Jumia.com الأهداف والتوقعات الخاصة به من خلال مضاعفة عدد الزيارات اليومية كل شهر ومواصلة جذب المزيد من الزيارات اليومي بشكل منتظم. كما حققت المؤسسة متابعة حقيقية على عدد من الشبكات الاجتماعية والتي تعادل مئات الآلاف من المتابعين.

يقدم موقع Jumia.com للعملاء والمستخدمين مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتنوع بداية من أحدث صيحة في عالم الأزياء – بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات لجميع أفراد العائلة – وحتى الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية والهواتف الجوّالة والأثاث ولعب الأطفال ومنتجات التجميل والرعاية الصحية ضمن العديد من المنتجات الأخرى.

لا يتم تحقيق هذا النوع من الوصول الهائل عبر الإنترنت بهذه السرعة دائمًا بسهولة. ولكن موقع Jumia.com أنشأ ونفّذ خطة تسويق ناجحة بشكل كبير عبر الإنترنت، والتي ضمّت أدوات مختلفة كما استهدف معلومات سكانية محددة كاستراتيجية أساسية له. وقد أدت هذه الإستراتيجية إلى استمرار نمو موقع الويب وانعكس ذلك على مبيعاته.

لقد كان أحد المكونات الرئيسية في حملته عبر الإنترنت استخدام Google AdWords، التي تسمح للمؤسسات بزيادة الوعي بعلامتها التجارية وتوفر للعميل إحصاءات شاملة عن السوق. كما أن Google AdWords تُعرف أيضًا بأنها سهلة الاستخدام وتتطلب قدرًا يسيرًا من التعلم. فمن خلال استخدام حساب Google AdWords، تمكن موقع Juma.com من استهداف المستخدمين المطلوبين والوصول إليهم أثناء العمل ضمن الميزانية التي تم تعيينها.

ويوضح مات بيروني، الشريك المؤسس والمدير العام لموقع Jumia.com قائلاً “إن AdWords هي إحدى أفضل الطرق لتسويق موقعك على الويب بنجاح”. “يمكن تتبع جميع العمليات وتحسينها بسهولة. فقد كانت جميع حملات التسويق التي أنشأناها في Jumia باستخدام Google AdWords ناجحة للغاية. وكان من السهل جدًا تنفيذها. ولنضرب مثالاً على ذلك،يبحث الأشخاص عن العبارة “شراء حذاء في مصر”. سننشئ بناءً على ذلك صفحة خاصة تضم جميع أفضل الأحذية لدينا والتي تطابق ما يريده الأشخاص تمامًا. إن Google AdWords تُعد مسارًا يساعد العملاء في العثور على ما يبحثون عنه”.

تقدم Google AdWords أيضًا قياسات في الوقت الفعلي، والتي تمكّن المستخدمين من ضبط الحملات وفقًا لذلك في الوقت الفعلي لاستخدام ميزانيتهم بشكل فعال بالإضافة إلى توفير تحليلات وإحصاءات شاملة بشأن الحملات الجارية والسابقة، ويوفر موقع Jumia.com مجموعته المتنوعة من المنتجات على مستوى الدولة ويوفر للعملاء القدرة على الشراء عبر موقع الويب من خلال الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع عند الاستلام مع تنفيذ سياسة الاسترجاع المجاني.

لا يزال التسوق عبر الإنترنت في جمهورية مصر العربية يشق طريقه نحو الاتجاه السائد وكعديد من الخدمات الجديدة؛ يستمر الأشخاص في الحذر بشأن التسوق عبر الإنترنت. وتهدف خدمة العملاء التي يقدمها موقع Jumia.com إلى عملائه قبل الشراء وبعده على مواجهة هذا التخوّف من خلال شرح العملية بالتفصيل للعملاء المترددين الذين لديهم مخاوف أمنية بسبب التسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقاتهم الائتمانية وما إلى ذلك.

ومع تزايد عدد مستخدمي الإنترنت يوميًا، يصير Jumia.com بشكل سريع متجرًا شاملاً لمجموعة متنوعة من المنتجات في مكان واحد كما يمكنك التمتع بتجربة تسوق تتسم بالسلاسة من بيتك مباشرة.

المصدر: ويب ماستر

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Jumia.com.. قصة نجاح بدأت بحملات إعلانية علي Google AdWords

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
إرسل إلى صديق
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام