تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أصغر طابعة في العالم

صورة الخبر: أصغر طابعة في العالم
أصغر طابعة في العالم

السبت, ‏21 ‏يونيو, ‏2008

تسوق شركة "بولارويد" اليوم طابعة من شأنها إحداث ثورة حقيقية في طباعة كافة المعطيات الرقمية، حتى لو كانت بالألوان. نحن نتحدث عن أصغر طابعة في العالم، تدعى "بولارويد بوغو" (Polaroid Pogo) ويسمح حجمها المنمنم للمستعمل أن يضعها بكل راحة في جيبه!

يبلغ سعر هذه الطابعة 149 دولاراً، ويمكنها طباعة الصور الملونة وهي لا تستعمل الحبر وتجدونها على موقع التسويق الإلكتروني (Best Buy).

ولا تستعمل هذه الطابعة الرقمية الصغيرة الحبر التقليدي بفضل تكنولوجيا تدعى "زينك" (Zink) أي (zero ink). إذن، لا خطر على تلطيخ الجيب بالحبر أو تلويث البيئة. كما تبقى نوعية الطباعة عالية. ويكمن السر في نوع ورق الطباعة المستعمل، المسمى (Zink paper) والمحمي ببراءة اختراع. ويحوي هذا الورق عدة ألوان كما الأصفر والأزرق الرمادي والفوشين(لون أحمر ضارب الى الأرجواني). هذا ويحتضن ورق الطباعة الخاص ملايين البلورات التي تتفاعل مع الحرارة لانتاج الصورة.

علاوة على ذلك، يمكن وصل هذه الطابعة الى الكاميرا الرقمية أو الهاتف المحمول عبر تكنولوجيا بلوتوث اللاسلكية أم كابل "يو اس بي". في ستين ثانية فقط، تتمكن هذه الطابعة من طباعة كل صورة متأتية من الكاميرا أو المحمول.

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أصغر طابعة في العالم0

إرسل إلى صديق
إرسل إلى صديق
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام