تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

حول موقع كمبيوهوت

نشأ موقع كمبيوهوت عام 1999 كأول موقع عربي يهتم بعالم الكمبيوتر والإنترنت. وقد كان لكمبيوهوت السبق في أن يكون مرجعا غنيا للشركات والمستخدمين المهتمين بمجال الكمبيوتر والإنترنت، ومع تطور تقنيات الاتصالات والدخول إلى عالم الموبايلات والجوالات، تم إضافة قسم خاص بالموبايل والجوال ولحقه قسم أخر خاص بالمطورين وأصحاب مواقع الإنترنت.

والآن فإن كمبيوهوت يوفر أكثر من عشرين قسما مختلفا، فالموقع يقدم لك أخبار الكمبيوتر والإنترنت والإتصالات يوما بيوم، وسوقاً مجانية لبيع وشراء الكمبيوتر ومستلزماته وكل ما يتعلق به من أجهزة وملحقات وبرامج. كما يقدم دليلاً شاملاً لشركات الكمبيوتر والإنترنت، وشركات بيع وصيانة اجهزة الكمبيوتر، وشركات بيع البرمجيات، وشركات تصميمات الجرافيك والرسم على الكمبيوتر وخدمات الكمبيوتر المختلفة.

كما يتضمن الموقع بالإضافة لهذه الخدمات قسماً لتعليم الكمبيوتر والإنترنت، يحتوي على دروس في الإنترنت، ولغات البرمجة ، وأنظمة التشغيل، وبرامج التصميم والجرافيك، والصيانة وحلول لأهم مشاكل الكمبيوتر وبرامجه.

وبالإضافة لهذه الخدمات قام موقع كمبيوهوت بعمل قسم تفاعلي لوظائف الكمبيوتر والإنترنت، تستطيع من خلاله إدخال بياناتك مجاناً والتعرف على الوظائف المتاحة في هذا المجال. ويحتوي هذا القسم على وظائف في مجال الكمبيوتر والإنترنت وكافة فروع الحاسب الآلي، ووظائف خالية للمبرمجين في مجال البرمجة، ووظائف لمدخلي البيانات، ووظائف مصممي ومطوري مواقع إنترنت، ووظائف مهندسين شبكات حاسب آلي، ووظائف صيانة الحاسب الآلي، ووظائف مصمممي الجرافيك والرسامين، وفرص عمل كمبيوتر وحاسب آلي في كافة المجالات.

وقسم الإتصالات والجوالات يعتبر من الأقسام المميزة في موقع كمبيوهوت. إذ يتيح لك هذا القسم إدراج بياناتك في سوق الجوالات والموبيلات مجاناً، وتجد في السوق أحدث اعلانات الجوالات والموبايلات المستعملة والجديدة، وكذلك أحدث أنواع أجهزة الموبايل والجوال وإكسسواراتها، وكذلك أرقام الموبايل والجوال المميزة للبيع، بالإضافة لإمكانية تحميل نغمات وثيمات ورنات وألعاب الجوال والموبيل، وخلفيات ورسائل الموبيل ومسجات الجوال.

كما قام موقع كمبيوهوت بإدراج العديد من البرامج والتى يمكنك تحميلها مجاناً منها برامج الحماية وبرامج الأعمال المكتبية، وبرامج الصور والتصميم والرسم، وبرامج تشغيل وتصفح الإنترنت، وبرامج إسلامية، وبرامج الصوتيات والأغاني، وبرامج التسلية، والعديد من البرامج الأخرى.

وبالموقع خدمات رائعة لأصحاب المواقع مثل خدمات الإستضافة وحجز أسماء النطاقات، وسكربتات جاهزة مجانية لأصحاب المواقع، وخدمات جاليليو مدير المواقع™ البرنامج الفريد في إدارة مواقع الإنترنت.

وبعد ذلك فإن موقع كمبيوهوت يعتبر بحق هو المرجع العربي الشامل لكافة أنشطة الكمبيوتر والإنترنت والإتصالات والمعلومات.